رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أندية فرنسا تهدد انتقال البلايلي للأهلي

12:55 م | الثلاثاء 16 يوليو 2019
أندية فرنسا تهدد انتقال البلايلي للأهلي

يوسف البلايلي

يقترب الجزائري يوسف البلايلي، لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي والمنتخب الجزائري، من الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد العروض التي تلقاها الفترة الماضية، نظرا لتألقه في صفوف محاربي الصحراء في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويقدم البلايلي أداء قويا مع منتخب بلاده في البطولة القارية، وساهم بشكل قوي في وصوله محاربي الصحراء للمباراة النهائية أمام السنغال، والمقرر لها الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساء على ملعب ستاد القاهرة.

وأكدت صحيفة "الخبر" الجزائرية، أن وكيل أعمال بلجيكي يسعى لنقل يوسف البلايلي إلى فرنسا وعرضة على العديد من أنديتها من أجل الانضمام إلى أحدها، إذ يرى الوكيل أن المستوى الذي يقدمه اللاعب في الفترة الحالية مرتفع جدا، ويؤهله للرحيل إلى ناد كبير خارج تونس وبعيدا عن أنظار الأندية العربية التي تترقب مصيره مع نهاية كأس أمم أفريقيا 2019.

ويلعب البلايلي بشكل أساسي مع المنتخب الجزائري، إذ يعتمد عليه جمال بلماضي، المدير الفني للجزائر بشكل كبير في غالبية مبارياته ويفضله كثيرا على ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي.

يوسف البلايلي يتمنى الانتقال للنادي الأهلي

من جهة أخرى، كان البلايلي قد رحب في وقت سابق، بالانتقال للعب في الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديداً في صفوف النادي الأهلي، قائلا في تصريحات لوسائل إعلام جزائرية: "أملك بعض العروض من الأندية المصرية وأدرسها جيدا في الوقت الحالي، ولكن لن أدخل في أي مفاوضات سوى بعد انتهاء البطولة وحصد اللقب الأفريقي الغائب منذ عام 1990"، مضيفا: "أشكر الجماهير المصرية على المساندة طوال البطولة الأفريقية، وسوف نرى إن شاء الله، وأنا أملك عرضا قويا من النادي الأهلي، وأتمنى نجاح المفاوضات، لأن الأهلي فريق كبير وشرف لأي لاعب الانتقال إلى صفوفه".