رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: لن أقبل بحلول ودية في أزمة لاعب الأهلي السابق مع سموحة

12:22 م | الخميس 18 يوليو 2019
فرج عامر: لن أقبل بحلول ودية في أزمة لاعب الأهلي السابق مع سموحة

فرج عامر

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رفضه اللجوء لأي حلول ودية في أزمته مع محمد طلعت لاعب المقاولون العرب الحالي والأهلي سابقا، مطالباً بالحصول على مستحقاته كاملة دون التنازل عن سداد اللاعب كامل العقد الذي وقعه مع الفريق السكندري.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سموحة يرفض أي حل ودي في مشكلة محمد طلعت لاعب المقاولين ويتمسك بالعقد الذي وقع علية اللاعب، ولن يتنازل إلا بسداد كامل العقد طبقا للاتفاق كما حدث العام الماضي مع لاعب آخر لم يلتزم بتعاقدة ودفع الشرط الجزائي كاملا".

فرج عامر يصعد الأزمة ويلجأ لاتحاد الكرة

وكان رئيس نادي سموحة، أشار إلى أنه يعتزم تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة، ضد محمد طلعت لاعب الأهلي السابق، من أجل مطالبته بشكل رسمي بالحصول على كامل قيمة التعاقد الذي تم بينه وبين الفريق السكندري في يناير الماضي، وحصل عليه اللاعب، دون الانتقال للفريق.

علاقة متوترة ربطت محمد طلعت بنادي سموحة منذ سنوات، إذ لاعب الأهلي السابق، قام بتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد النادي السكندري، في وقت سابق، من أجل مطالبته بالحصول على 600 ألف قيمة مستحقات قديمة، لم يتم سدادها أثناء لعبه بين صفوف الفريق عام 2011، وقبل الاحتراف في الكويت.

وحسب ما ذكر اللاعب في وقت سابق، فإنه قرر التقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، ثم دعوة قضائية من أجل الحصول على المستحقات، وحصل على حكم قضائي نهائي، بالحصول على مستحقاته كاملة.

ويلعب محمد طلعت في الوقت الحالي بين صفوف المقاولون العرب، الذي انتقل إليه العام الماضي، وسبق أن ارتدى قميص فريقي الأهلي وذات الرأس الأردني.