رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ختام كأس أمم أفريقيا 2019 على أنغام دنيا سمير غانم

10:37 ص | الجمعة 19 يوليو 2019
ختام كأس أمم أفريقيا 2019 على أنغام دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تحيي حفل نهائي كأس أمم أفريقيا

تختتم اليوم بطولة الأمم الأفريقية "كان 2019"، فى نسختها الـ32 التى احتضنتها الملاعب المصرية بداية من 21 يونيو الماضى وحتى الختام الليلة.

وأعدت اللجنة المنظمة برنامجاً فنياً لحفل الختام، الذى سيقام لمدة 10 دقائق، ويتضمن بعض الرقصات والعروض الفنية، بجانب فقرة غنائية فى حضور عدد من الشخصيات البارزة فى كافة المجالات يتقدمهم كروياً السويسرى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وتقرر أن تُحيي الفنانة دنيا سمير غانم حفل ختام، بطولة الأمم الأفريقية، قبل انطلاق مباراة المنتخب الجزائري أمام السنغال، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم، في نهائي كأس الأمم الأفريقية على استاد القاهرة، في حضور جماهيري كبير، وعدد من الشخصيات الرياضية الكبرى حول العالم.

وكان المطرب حكيم، أحيا حفل افتتاح البطولة، يوم 21 من الشهر الماضي، الذي أقيم على استاد القاهرة، في المباراة الافتتاحية، التي اقيمت بين منتخبي مصر وزيمبابوي، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

رئيس فيفا يحضر نهائي كأس أمم أفريقيا 2019

وكان السويسرى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، "فيفا" قد أبدى سعادته بالوجود فى القاهرة مرة أخرى، وقال: "دائماً ما أكون سعيداً بالوجود فى أفريقيا حيث إن الشغف بكرة القدم قوى ورائع، ولكن هذا الشغف له مذاق خاص فى القاهرة"، مضيفا: "حضارة مصر ملهمة للبشرية وسعدت من قبل بالوجود فى مصر، مصر نجحت فى تقديم ليلة استثنائية إلى القارة السمراء والعالم أجمع فى حفل الافتتاح، ورهانى كان كبيراً، فتحقق النجاح حتى وصلنا للختام الليلة".

من جهته، شدد محمد فضل، المدير التنفيذى لبطولة كأس الأمم الأفريقية، على أن اللجنة المنظمة تعمل بكل جهد من أجل حفل ختام البطولة، قائلاً: "حفل ختام كأس الأمم الأفريقية سيشهد عدداً من المفاجآت، وسنقدم حفلاً يليق باسم مصر".