رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يجهز بديل أحمد علي لقيادة الهجوم أمام الأهلي

03:40 م | الجمعة 19 يوليو 2019
المقاولون يجهز بديل أحمد علي لقيادة الهجوم أمام الأهلي

النحاس

يسعى فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، إلى تجهيز سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، لخلافة أحمد علي في مركز الهجوم بمباراة الأهلى المرتقبة في ختام منافسات الدوري العام.

ويواجه المقاولون العرب النادي الأهلي في المباراة المؤجلة من عمر الجولة 33 بمسابقة الدوري العام والمقرر إقامتها فى 24 يوليو الجاري.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 48 نقطة بعد خوض 33 مباراة في المسابقة المحلية، إذ فاز المقاولون في 13 مباراة وتعادل في 9 أخرى، وخسر 11 مباراة أخرى.

وكان أحمد على هداف المقاولون العرب والدورىي العام، قد استغل الشرط الجزائي في عقده وقيمته 500 ألف جنيه، للرحيل عن الفريق والتوقيع لبيراميدز.

تجديد المفاوضات مع عمرو جمال 

وكانت إدارة المقاولون جددت مفاوضاتها مع عمرو جمال مهاجم الأهلي، من أجل الفوز بخدماته في الموسم المقبل، خاصة أنه بعيد عن المشاركة مع ناديه من موسمين، ويحتاج الفريق لمهاجم أو مهاجمين على أقل تقدير حتى يكونوا ذخيرة أمام عماد النحاس، المدير الفني لقلعة الذئاب الذي طالب مجلس الإدارة بسرعة التعاقد مع مهاجم بعد الرحيل المفاجئ لأحمد على.

ذئاب الجبل يهزم الإسماعيلي وديا

من ناحية آخرى، حقق فريق المقاولون العرب فوزا وديا علي نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، سجل هدفي ذئاب الجبل، التونسي سيف الجزيري وللدراويش طارق طه.