رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المنتخب السابق لمنتقدي صلاح: "لا تنسوا أن تسموا قبل ذبحه"

02:24 م | السبت 20 يوليو 2019
مدرب المنتخب السابق لمنتقدي صلاح: "لا تنسوا أن تسموا قبل ذبحه"

صلاح

حرص محسن صالح المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، على الدفاع عن محمد صلاح لاعب الفراعنة وليفربول الإنجليزي، بعد موجة الهجوم التي تعرض لها، على خلفية إقصاء المنتخب الوطني، من دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وكتب محسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " هل ستذبح السنغال هدافها وهداف الدوري الانجليزي ماني لعدم ظهوره بمستواه والفوز بالبطولة وهل كانت الجزائر ستذبح نجمها محرز لو لم تفز علي السنغال وبكأس أفريقيا لاختفاءه في النهائي.انظروا الي مستوي زملاءهما وطريقة اللعب لتعرفوا لماذا لم يتألق صلاح ولا تنسوا ان تسمّوا قبل ان تذبحوه!".

محسن صالح يدعم محمد صلاح

وأضاف: "أنا أتحدث عمن إنتقد أداء صلاح فنيًا..فهذا مرتبط أيضًا بمستوي الزملاء وطريقة اللعب، وأنا مع كل من انتقد توسطه للعفو عن زميل، وهي سقطه ماكان يجب أن يرتكبها وهو اللاعب المشهود له بالالتزام والاستقامة.. ولكن يجب أن نفصل بين نقد مستواه الفني وانتقاد تدخله في خطأ لا يجوز التوسط فيه!". 

ونال صلاح قدراً كبيرًا من الانتقادات، عقب خسارة منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا، وخروج الفراعنة من البطولة، إضافة إلى توسطه لحل أزمة عمرو وردة واستبعاده من المنتخب بشكل نهائي، قبل أن يتدخل الفرعون المصري لإعادته من جديد إلى صفوف الفريق ليستكمل مشواره في المسابقة القارية، التي انتهت نهاية درامية بالخروج المبكر، واستقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي كان يرأسه هاني أبوريدة.

 قبل أن يتقدم رئيس الجبلاية باستقالته قام بتجريد خافيير أجيري من منصب القيادة الفنية للمنتخب، وبعد ساعات وسار على خطاه أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة وكذلك الأعضاء كرم كردي ومجدي عبد الغني و أحمد مجاهد وسيف زاهر وحازم إمام وعصام عبد الفتاح ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي، ليتولى ثروت سويلم المدير التنفيذي رئاسة الجبلاية بشكل مؤقت وفقًا للوائح.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي