رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نبيل معلول لـ"الوطن سبورت": لم أعرض نفسي على الزمالك

03:29 م | الثلاثاء 23 يوليو 2019
نبيل معلول لـ"الوطن سبورت": لم أعرض نفسي على الزمالك

نبيل معلول

نفى المدير الفني التونسي نبيل معلول، عرض نفسه على إدارة الزمالك من أجل تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني الحالي إيهاب جلال.

وقال نبيل معلول في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "الزمالك فريق كبير وله اسمه في القارة الأفريقية، وشرف لأي شخص تولي مهمته الفنية، لكن في ذات الوقت لم أعرض نفسي لتدريبه نهائيًا".

وتبحث إدارة الزمالك عن مدير فني خلال الفترة الأخيرة لتدريب الفريق خلفًا لـ إيهاب جلال، والذي تتجه النية لإقالته من مهمة المدير الفني للفريق، بعد التعادل في المبارتين الوحيدتين تحت قيادته، أمام حرس الحدود والجونة على الترتيب، وفقدان 4 نقاط مهمة قربت الأهلي من حسم لقب الدوري، إذ يحتاج للفوز على المقاولون فقط، في مباراة الغد الأربعاء.

الزمالك يعاني من تخبط في الفترة الأخيرة

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تخبط كبير خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت نتائج الزمالك في الفترة الأخيرة تخبطًا كبيرًا، لعل آخرها التعادل من الجونة بهدفين لمثلهما، وبقى مصيره مرهونًا في التتويج بالدوري، بنادي المقاولون العرب، إذ يبحث الفارس الأبيض أن يعطل ذئاب الجبل النادي الأهلي عندما يواجهه غدًا في تمام الثامنة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 74 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 69 نقطة.