رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسمياً.. سلة الاتحاد يتعاقد مع صانع الألعاب الأمريكي مايكل ديكسون والعملاق بيبو

10:41 م | الثلاثاء 23 يوليو 2019
رسمياً.. سلة الاتحاد يتعاقد مع صانع الألعاب الأمريكي مايكل ديكسون والعملاق بيبو

مايكل ديكسون

تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى مع اللاعب الأمريكي الأصل الجورجي الجنسية مايكل ديكسون صاحب الـ29 عامًا لينضم لسلة زعيم الثغر بداية هذا الموسم، ويجيد ديكسون اللعب في مركزي صانع الألعاب والجناح، بالإضافة إلى إجادته تصويب الرميات الثلاثية.

وعقب إشادة أحمد مرعى مدرب الفريق، باللاعب وإمكاناته الفنية، توصل حازم الرجال أمين الصندوق، وأحمد عبد المجيد عضو المجلس، لصيغة اتفاق مع اللاعب لينضم لصفوف زعيم الثغر.

ولعب ديكسون الموسم الماضي في الدوري الإيطالي الممتاز في فريق إيميليا ريجيو، وشارك أيضا في المواسم السابقة مع بعض الأندية الأوروبية في اليونان وليتوانيا وتركيا.

وتم تجنيس اللاعب مع منتخب جورجيا، وشارك في تصفيات كأس العالم وكان معدل تسجيله في المباراة الواحدة 27 نقطة.

وقال محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة النادي، إن التعاقد مع المحترف ديكسون يأتي في إطار حرص مجلس إدارة النادي على تدعيم الفريق الأول لكرة السلة بعناصر متميزة قادرة على العودة من جديد لمكانها المفضل بقمة ترتيب أندية كرة السلة المصرية.

مصيلحي: بيبو أحد عمالقة السلة

وقال محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندري، في تصريح له اليوم أن بيبو يعد أحد عمالقة كرة السلة المصرية و ينتظره مستقبل كبير مع زعيم الثغر والمنتخب المصري خلال الأعوام المقبلة، لصغر سنة 20 عام و يُجيد اللعب بمركز الإرتكاز 4 و 5 و حرص مجلس إدارة النادي على تواجد واستمرار هذه الموهبة الكبيرة.

وأضاف: قدم بيبو أداءً متميزًا هذا الموسم مع زعيم الثغر عقب عودته من إسبانيا وساهم في إحراز الفريق الأول لكرة السلة للبطولة العربية التي أقيمت بلبنان في نسختها الأخيرة كذلك ساهم بيبو في أحراز بطولة منطقة الإسكندرية وبطولة الجمهورية لفريق تحت 20 سنة.