رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدورى المصرى.. والقنوات الناقلة

05:34 ص | الأربعاء 24 يوليو 2019
موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدورى المصرى.. والقنوات الناقلة

الأهلي والمقاولون العرب

يلتقي فريق النادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة 33 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل فريق النادي الأهلي، وعينه على الثلاث نقاط، بهدف حسم لقب الدوري رسميًا لصالحه، إذ أن نتيجتي التعادل أو الخسارة، تعني إرجاء حسم اللقب إلى مباراة القمة التي ستكون في ختام منافسات الدوري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري العام برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتي المقاولون العرب والزمالك، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 ويتبقى له مباراتين أمام الإسماعيلي ثم الأهلي.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون، التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة مساء، في مباراة مؤجلة من الجولة 33.

وتنقل المباراة المرتقبة لكونها حاسمة في مشوار الدوري، على قنوات نايل سبورت، وأون سبورت.

الزمالك يواجه الإسماعيلي في نفس التوقيت

وفي نفس الموعد، تنطلق مواجهة الزمالك والإسماعيلي، على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ27 بالمسابقة.

ويسعى الزمالك إلى الفوز على الدراويش، لتخطي بيراميدز في الترتيب والصعود إلى المركز الثاني، لضمان الصعود إلى دوري أبطال أفريقيا، كما ينتظر هدية المقاولون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، حتى يحافظ على حظوظه في الحصول على الدوري.