هشام يكن
علق هشام يكن، نجم الزمالك الأسبق على خسارة القلعة البيضاء بطولة الدوري هذا الموسم وفوز الغريم التقليدي الأهلي بالبطولة.
وقال نجم الزمالك الأسبق، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت: "مجلس الإدارة هو من يتحمل المسؤلية كاملة أمام الجميع".
وتابع "يكن" حديثه قائلًا: "منظومة الكرة في الأبيض فاشلة بكل المقاييس، وللأسف النادي هو الضحية".

الجدير بالذكر أن الزمالك انتصر على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، والمؤجلة بينهما من الجولة الـ27 من الدوري المصري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك