الزمالك
أعرب أحمد عبد الحليم، لاعب نادي الزمالك السابق، عن حزنه الشديد لضياع لقب الدوري الممتاز، عن خزائن القلعة البيضاء هذا الموسم.
وقال أحمد عبد الحليم، خلال تواجده في برنامج الزمالك اليوم: " إلى جماهير الزمالك، متفقدوش الثقة في ناديكم، نعم هناك بعض التقصير ولكن الزمالك قدم موسم جيد، كرة القدم لا تلعب في الملعب فقط".
وتابع: " لو الزمالك حصد السوبر الأفريقي هيبقى بطل القارة، البطولة الأفريقية الوحيدة التي حسمت حتى الآن الزمالك بطلها وهي كأس الكونفدرالية الإفريقية".
وفي سياق متصل، حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء، على ملعب بتروسبورت.
وبعد الفوز على الإسماعيلي، تأكد مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، رفقة النادي الأهلي، بعد وصوله للنقطة 72 في جدول الترتيب، متخطيًا بيراميدز صاحب الـ 70 نقطة في المركز الثالث.

وبعد تأكد مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، سيشارك كلًا من بيراميدز والمصري، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالموسم المقبل، بعد أن حل الأول في المركز الثالث، والأخير في المركز الرابع.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك