رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو جمال يطير إلى التشيك.. وتكثيف مفاوضات الأهلي مع "أفشة ودونجا وبكار ومتولي"

08:22 ص | الجمعة 26 يوليو 2019
عمرو جمال يطير إلى التشيك.. وتكثيف مفاوضات الأهلي مع "أفشة ودونجا وبكار ومتولي"

الخطيب والعامري وعبد الحفيظ

سافر عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى التشيك، أمس الأول الأربعاء، للخضوع لفحص طبى فى أحد أندية المقدمة فى الدورى التشيكى وذلك للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وحصل مهاجم الفريق على إذن الجهاز الفنى والإدارى بالخضوع للفحص الطبى وفقاً لعرض أحد أندية الدورى التشيكى لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم، حيث يمتلك مهاجم الفريق عرضاً على سبيل الإعارة من فريقى إنبى والإسماعيلى وذلك ضمن صفقات تبادلية تتم بين الأهلى والناديين لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد، وهو ما يرفضه اللاعب.

ويكثف مسئولو التعاقدات بالأهلى المفاوضات مع ناديى الإسماعيلى وبيراميدز لضم عماد نبيل (دونجا) ومحمد مجدى (أفشة) ورجب بكار، ويتبقى للأهلى حسم صفقتين هما حسام حسن من سموحة وأسامة جلال من إنبى لختم الميركاتو الصيفى استعداداً للموسم الجديد والقائمة الأفريقية فى انتظار تحديد موعد انضمام محمود عبدالمنعم كهربا لصفوف الفريق والأسماء التى سترحل على سبيل الإعارة من بداية الموسم.

الزمالك يستعد لمواجهة الزمالك في القمة

ويخوض الفريق الأول مرانه خلال الفترة الجارية، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وحسم الأهلي بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، حيث وصل عدد نقاط الأهلي إلى 77 متربعًا على صدارة ترتيب الدوري.