رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 118 والقنوات الناقلة

11:17 ص | السبت 27 يوليو 2019
موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 118 والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك في القمة 118

يلتقي النادي الأهلي نظيره وغريمه التقليدي فريق الزمالك، مساء غدا الأحد، في إطار ختام منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

وكان الأهلي تمكن من التتويج بلقب الدوري للمرة الـ41 في تاريخه الأسبوع الماضي، بعدما نجح في الفوز على المقاولون العرب 3-1 في لقاء مؤجل من الجولة الـ33، في حين كان الزمالك قد فاز على الإسماعيلي بالنتيجة ذاتها في مباراة مؤجلة من الجولة الـ27.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، وسيدير اللقاء طاقم تحكيم أجنبي سيتم الإعلان عنه في الساعات المقبلة، وستذاع المباراة عبر قناتي نايل سبورت وأون سبورت.

قائمة الأهلي والزمالك في لقاء القمة 118.. وأبرز الغائبون عن المواجهة

ويدخل النادي الأهلي لقاء القمة 118 بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق ومصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة، و محمد نجيب وياسر ابراهيم وأحمد فتحي وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني وباسم علي.

الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وحمدي فتحي ورمضان صبحي وجونيور اجايي وحسين الشحات وصالح جمعه وأحمد الشيخ ووليد سليمان وجيرالدو  وناصر ماهر.

الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن.

وخرج من حسابات مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، في لقاء القمة كل من: شريف إكرامي وسعد الدين سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد للإصابة وأحمد علاء ومحمود وحيد وأحمد حمودي ومحمد شريف وإسلام محارب وصلاح محسن وعمرو جمال.

فيما تتكون قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة 118 التي أعلن عنها خالد جلال، مدرب الزمالك، من:

عماد السيد وعمر صلاح ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وحمدي النقاز وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن واحمد زيزو وابراهيم حسن ومحمد عنتر وأيمن حفني ومحمد ابراهيم وأحمد مدبولي وحميد أحداد وعمر السعيد.

ويغيب عن الفريق أمام الأهلي كلا من محمود عبد الرحيم جنش للإصابة ويوسف أوباما للإيقاف ومصطفى فتحي وخالد بوطيب لعدم الجاهزية وحازم إمام وبهاء مجدي ومحمود عبد المنصف لاسباب فنية.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة