رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة امتلاك محمد عبد الشافى حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

01:26 م | السبت 27 يوليو 2019
حقيقة امتلاك محمد عبد الشافى حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

محمد عبد الشافى

قال محمد رضا، وكيل أعمال اللاعب محمد عبد الشافي، المنضم حديثا إلى صفوف الزمالك، لمدة ثلاثة مواسم أن اللاعب لا يمتلك أي حساب على انستجرام أو فيس بوك ولا يتعامل مع السوشيال ميديا نهائيًا.

وشدد محمد رضا على أنه خلال الساعات القليلة اماضية سيتخذوا الإجراءات القانونية للجهات المختصة تجاه منتحل شخصية محمد عبد الشافي، عبر وسائل التواصل الإجتماعى.

وأشار إلى أن محمد عبد الشافي توجه اليوم إلى المملكة العربية السعودية من أجل جمع متعلقاته من نادي أهلي جدة السعودي، والعودة إلى صفوف بيته الزمالك، وخاصة أن إعلان التعاقد رسميا سيكون بعد مباراة الأهلى .

وبعيدا عن هذا سوف يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمباراة  الأهلي، المقرر له غدا الأحد في الجولة الأخيرة للدوري، على ملعب رج العرب، تحت قيادة خالد جلال، المدير الفنى.

ومن المنتظر أن يعقد خالد جلسة جلسة مع اللاعبين على هامش المران الأخير اليوم، بالفيديو لكشف نقاط القوة والضعف فى الأهلى ومنحهم تعليمات خاصة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترنيب الدوري برصيد 72 وبيراميدز 70 ليضمن الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز في الكونفدرالية والأهلى فى الصدراة برصيد 77 نقطة.