رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في ختام الدوري المصري الممتاز

06:32 ص | الأحد 28 يوليو 2019
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في ختام الدوري المصري الممتاز

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك

يستعد الدوري المصري الممتاز، موسم 2018-2019، على استدال ستاره بمبارة القمة رقم 118، بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام اليوم الأحد، في ختام مبارايات البطولة.

ويقدم موقع الوطن سبورت خدمة بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك، والتي ستقام على استاد الجيش المصري ببرج العرب، في تمام الـ 8 مساءا بتوقيت القاهرة، بصافرة مجرية للحكم الدولي فيرينك كاراكو.

وتنقل عبر قناة أون سبورت بتعليق كلًا من حاتم بطيشة وأيمن الكاشف، بالاضافة لقناة النيل للرياضة بتعليق مدحت شلبي، وقناة تايم سبورت (بث أرضي) بتعليق بلال علام.

وانتهى لقاء الدور الأول، والذي اقيم على استاد الجيش المصري ببرج العرب، بالتعادل السلبي.

بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك

القمة 118 على صفيح ساخن 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في لقاء القمة 118، غدًا الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

ورغم تتويج الأهلي بالدوري بشكل رسمي، إلا أن الزمالك يدخل اللقاء من أجل كسر فرحة المارد الأحمر باللقب، وعلى الجانب الأخر يأمل الأهلي في الفوز بالمباراة، من أجل إثبات جدارة الفريق هذا الموسم، أمام غريمه التقليدي، بالتعادل في الدور الأول والفوز في الدور الثاني.

         

ويدخل الأهلي اللقاء بغياب وحيد وهو الحارس شريف إكرامي بسبب إصابة الركبة، وعلى الجانب الأخر يغيب محمود عبد الرحيم "جنش" عن الزمالك بعد تعرضه للإصابة بقطع فى وتر أكيلس خلال وجوده مؤخراً بمعسكر المنتخب الوطنى، وتأكد غيابه عن الملاعب فترة لن تقل عن سبعة أشهر، بالاضافة إلى يوسف أوباما الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء الجونة المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين للدورى، وصدور قرار من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإيقافه ثلاث مباريات، وأخيرًا محمود عبد المنعم "كهربا" جناح القلعة البيضاء، الذي انتقل إلى الدوري البرتغالي.