رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد هدف الفوز.. تامر أمين يطالب بمنح "الجنسية الأهلوية" لـ"معلول"

09:19 م | الإثنين 29 يوليو 2019
بعد هدف الفوز.. تامر أمين يطالب بمنح "الجنسية الأهلوية" لـ"معلول"

علي معلول

أثنى الإعلامي تامر أمين، على الظهير الأيسر علي معلول، لاعب النادي الأهلي ومنتخب تونس، بسبب المستوى الفني الكبير الذي قدمه مع الشياطين الحمر طوال الموسم الحالي، حيث توج مجهوداته الكبيرة بإحراز هدف الفوز على الزمالك، في ختام مسابقة الدوري العام.

وقال خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار"، والمذاع عبر شاشة "النهار": "الدرع استقر في بيته بالجزيرة، وختام الدوري الأطول والأشقى والأمر في العالم كان الأجمل بالنسبة للأهلي، وهو ختام بالشمع الأحمر، عندما فاز بالديربي، أحرزه علولو"

وأضاف: "معلول يصلح أن يحصل على الجنسية الأهلاوية، بيلعب بروح وقلب، ولازم يتعامل معاملة أبناء الأهلي، وهو ممتاز سلوكيا وفنيا وعنده إخلاص للفانلة بشكل يفوق الوصف". 

وغازل "أمين"، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، حيث عرض صورة له بحلقة البرنامج، وعلق عليها قائلًا: "بصوا الحلاوة والقمر والجمال وقسمات الوجه والبراءة، إيه ده يا إخواتي ده؟!، ابن النادي صحيح".

وأكد الأهلي أحقيته في التتويج بلقب الدوري بالفوز على الزمالك في القمة 118 بهدف نظيف أحرزه علي معلول خلال المباراة التي جمعتهما بستاد برج العرب ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري.

الأهلي اختتم مسابقة الدوري بطلا لهذه المسابقة برصيد 80 نقطة، بينما ضمن الزمالك المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

شوط المباراة الأول جاء سلبيا من جانب الفريقين، مع أفضلية نسبيا للزمالك والذي أهدر لاعبيه أكثر من فرصة محققة أمام مرمى حارس الأهلي محمد الشناوي.

وسجل هدف المباراة الوحيد لفريق الأهلي اللاعب علي معلول في الدقيقة 59 مستغلا خطأ فادح من عماد السيد حارس مرمى الفارس الأبيض، حيث صوب وليد سليمان ضربة ثاتبة يفشل حارس الزمالك في التصدي لها، لتعود الكرة لعلي معلول والذي يسكنها في الشباك.