الزمالك يخاطب وزارة الشباب والرياضة لإجراء الانتخابات التكميلية
أرسل رئيس نادى الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضيا خطابا رسميا، إلى وزارة الشباب والرياضة، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أخطرهم فيه بأنه حدد موعد الانتخابات أيام 3 و4 و5 من شهر أغسطس المقبل وفقا للائحة التى تم اعتمادها مؤخرا، من قبل اللجنة الأولمبية المصرية.
كما تم إخطارهم بأن مجلس إدارة نادى الزمالك، قرر إجراء انتخابات الفترة المقبلة، على ثلاثة أعضاء ومنصب أمين الصندوق.
ويذكر أن وزارة الرياضة، قد أبلغت رئيس الزمالك منذ فترة، بأن الانتخابات ستكون على منصب أمين الصندوق فقط، إلا أن رئيس النادي يضغط في اتجاه أن تكون على 4 مقاعد أيام 3 و4 و5 من شهر 8 القادم.
وبعيدا عن هذا، سوف يعقد رئيس نادى الزمالك مؤتمراً صحفياً غداً الأربعاء للإعلان عن الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها، كما سيتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفى عن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك