رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني العتال: حكم لجنة التسوية والتحكيم أبطل لائحة الزمالك

04:39 م | الأربعاء 31 يوليو 2019
هاني العتال: حكم لجنة التسوية والتحكيم أبطل لائحة الزمالك

هاني العتال

علق هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على حكم لجنة التسوية والتحكيم اليوم، في "الإشكال" المقدم ضد رئيس الزمالك الحالي، وقضت فيه بوقف العمل بلائحة النظام الأساسي للنادي وعدم سريانها.

وقال هاني العتال، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن الحكم يلزم وزير الشباب والرياضة بتنفيذه وإلغاء الانتخابات التي دعا إليها رئيس الزمالك مؤخرا، إذ يقضي ببطلان وإلغاء لائحة الزمالك بالكامل.

العتال يطالب رئيس الزمالك بإخطار اللجنة الأولمبية في حالة عقد عمومية

وتابع: "إذا أراد رئيس الزمالك الحالي عقد جمعية عمومية فعليه إخطار اللجنة الأولمبية بموعد الجمعية والبنود التي سيتم مناقشتها في الجمعية، وبذلك عادت الوصايا إلى اللجنة الأولمبية".

وكان هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أقام دعوى بمجلس الدولة طالب فيها بوقف تنفيذ لائحة النادي التي نشرت في الجريدة الرسمية واختصم فيها كلا من وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة والمدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس الزمالك.

وطلب العتال، وقف تنفيذ القرار المطعون عليه وما يترتب عليه من أثار أخصها عدم الاعتداد بالتعديلات التي أجراها مجلس إدارة نادي الزمالك والمعتمدة من اللجنة الأولمبية بتاريخ 1 يونيو، 2019 لعدم عرضها على الجمعية العمومية غير العادية للنادي واعتبارها كأن لم تكن وما تلاه من نشرها في الجريدة الرسمية على أن ينفذ الحكم بمسودته ودون إعلان.