رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكيدا للوطن.. قيد أوناجم في قائمة الزمالك الافريقية

05:32 م | الخميس 01 أغسطس 2019
تأكيدا للوطن.. قيد أوناجم في قائمة الزمالك الافريقية

محمد أوناجم

انتهت أزمة محمد أوناجم ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيده في قائمة الفريق الأفريقية.

وأشار الموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن التأخير فى قيد اللاعب يرجع إلى حدوث خلل فنى في السيستم الخاص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” .

وتابع الموقع الرسمى للقلعة البيضاء" كان الخطأ الفني، من جانب السيستم “كاف”، متعلق بنقل أوناجم من الوداد المغربي الى الزمالك، وتم ارسال اسم اللاعب في الوقت المحدد".

وكشف الوطن سبورت قبل قليل عن أن وفد من نادى الزمالك تواجد اليوم داخل مقر الإتحاد الأفريقى اليوم، وتم قيد محمد أوناجم بالفعل فى قائمة الفريق الأفريقية، إلا انه من الصعب تواجده مع الفريق في مواجهتي الدور التمهيدي الأول أمام ديكاداها الصومالي، ثم مواجهة الدور التالي في المسابقة الإفريقية.

ويلتقى الزمالك، مع ديكاداها الصومالى ذهابا أحد أيام 9 أو 10 أو 11 من شهر أغسطس، قبل مواجهة الإياب أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من نفس الشهر.

الزمالك ينهى قيد 29 لاعب فى القائمة الأفريقية

وضمت قائمة الزمالك الأفريقية كلا من :محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي، ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وحازم إمام وحمدي النقاز ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي، وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن وكريم بامبو ومحمود كهربا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وشيكابالا واسلام جابر ومصطفى فتحى وأيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم، وخالد بوطيب وعمر السعيد ومصطفى محمد.