رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأمن يختار إستاد عجرود لمباريات المصرى ويرفض عودة الجماهير للمدرجات

01:22 ص | السبت 12 يوليو 2014
الأمن يختار إستاد عجرود لمباريات المصرى ويرفض عودة الجماهير للمدرجات

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، خطاباً رسمياً إلى وزارة الداخلية، يستطلع فيه رأى الأمن بشأن مكان إقامة مباريات المصرى البورسعيدى خلال الموسم الكروى الجديد الذى حُدد له 14 سبتمبر المقبل.

واستفسر الاتحاد من الأمن ما إذا كان المصرى متاحاً له خوض مبارياته خارج وداخل ملعبه، الذى سيحدد لاحقاً، خصوصاً أنه محروم من اللعب على استاد بورسعيد لمدة 5 سنوات، بقرار من المحكمة الرياضية الدولية عقب أحداث مجزرة بورسعيد.

وعلمت "الوطن سبورت" أن القيادات الأمنية أكدت للجبلاية شفهياً أن المصرى سيخوض مبارياته ذهاباً وإياباً على ملعب واحد فقط، وغالباً سيكون استاد عجرود بالسويس، نظراً لإقامة دورى الموسم المقبل من مجموعة واحدة تضم 20 فريقاً، مما يعنى وجود مواجهة حتمية بين المصرى والأهلى فى ظل حالة الاحتقان الموجودة بين جمهور الطرفين.

وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أن الأمن تحفظ على حضور الجماهير لمباريات الموسم الجديد، خوفاً من تعميم ذلك على مباراتى الأهلى والمصرى وحدوث مشاكل أمنية خلالها.

وفى نفس الصدد، طالب مجلس الجبلاية عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات الحالى، بضرورة تجهيز جدول الموسم المقبل، بعدما أمدوه بالأجندة التى تسلمها الاتحاد من الاتحاد الأفريقى، الخاصة بمباريات الفرق المشاركة فى البطولات الأفريقية بجانب ارتباطات المنتخبات.

وجاء تكليف عامر حسين بالمهمة تأكيداً لما نشرته "الوطن سبورت" الأسبوع الماضى بالإبقاء عليه رئيساً للجنة المسابقات للموسم الجديد، خصوصاً أن كل اللجان سيتم حلها عقب انتهاء الموسم ليتم تشكيلها من جديد، وينوى مجلس الجبلاية تكريم لجنة المسابقات بعد نجاحها فى إدارة مسابقة الموسم الحالى، والخروج بها إلى بر الأمان بعد فترة تجميد الدورى لمدة موسمين.

تعليقات الفيسبوك

جوميز يكشف مفاجأة بشأن إمام عاشور
  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

الأكثر قراءة

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول بسبب محمد صلاح