رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبطال اليد بعد استقبال "السيسي": وسام على صدورنا.. ونعد بتشريف مصر في البطولات العالمية

03:05 ص | الجمعة 02 أغسطس 2019
أبطال اليد بعد استقبال "السيسي": وسام على صدورنا.. ونعد بتشريف مصر في البطولات العالمية

منتخب شباب اليد

أعرب أبطال منتخب الشباب لكرة اليد وجهازهم الفنى عن سعادتهم بحرص رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسى، على استقبالهم خلال المؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد الإنجاز الكبير الذى حققوه بحصد الميدالية البرونزية فى بطولة العالم تحت 21 عاماً، التى أقيمت فى إسبانيا، وشددوا على أن كلمات الرئيس لهم تزيدهم رغبة فى تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، ووجهوا جميعاً الشكر للرئيس على اللفتة الطيبة.

وأبدى طارق محروس، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، سعادته الكبيرة بتكريم الرئيس للاعبين والجهاز الفنى، بعد ما تم تحقيقه فى بطولة العالم، مشدداً على أن هذا التكريم سيكون دافعاً كبيراً للاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل إخراج كل ما لديهم وعدم البخل بأى ذرة جهد، من أجل رفع اسم مصر فى المحافل العالمية، كما عبر هانى الفخرانى، المدرب العام، عن سعادته الكبيرة بتكريم الرئيس السيسى، بعد الإنجاز الذى تم تحقيقه فى بطولة العالم، مشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد ثورة كبيرة فى لعبة كرة اليد.

وأعرب محسن رمضان، لاعب المنتخب الوطنى، عن سعادته الغامرة بتكريم رئيس الجمهورية ضمن منتدى الشباب، مشدداً على أن تكريم الرئيس أسعد جميع اللاعبين، وأشعر الجميع بقيمة الإنجاز الذى تحقق، وهو دافع كبير من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات لكرة اليد المصرية، مشيراً إلى أن الحصول على الميدالية البرونزية فى بطولة العالم ليس من باب الصدفة إنما نتاج مجهود كبير بداية من المدير الفنى إلى اللاعبين، وأن الكل كان لديه إصرار من أجل تحقيق إنجاز مهم لمصر.

وأكد "رمضان"، أن فرحة اللاعبين كانت مضاعفة بعد مشاهدة الفرحة فى عيون الجماهير المصرية، نظراً لما حققناه، فالردود الإيجابية من الجماهير تجعلنا نحارب من أجل تحقيق الأفضل فى كل البطولات المقبلة، وأن تحقيقه لقب هداف المنتخب بالبطولة برصيد 40 هدفاً جاء بمجهود كل عناصر الفريق، وقال: "أهم ما يميز منتخبنا هو الروح الجماعية، وأن الجميع على قلب رجل واحد، وأن الهدف العام وجود مصر على منصات التتويج العالمية، ورفع اسمها فى جميع المحافل".

منتخب اليد يستعد لدورة الألعاب الأفريقية

وتابع "رمضان": سنكون فى حالة تركيز كاملة خلال الفترة المقبلة، فلدينا بطولة سنخوض غمارها وهى دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب، ونستهدف إحراز الميدالية الذهبية، والاستمرار على النتائج الطيبة وتشريف كرة اليد المصرية، ونأمل أن يكون لنا دور فى بطولة العالم التى ستنظمها مصر عام 2021.

وشدد عبد الرحمن طه، حارس مرمى المنتخب الوطنى لكرة اليد، وأكثر الحراس تصدياً فى بطولة العالم، على سعادته واعتزازه الكبير بتكريم رئيس الجمهورية، بعد الفوز ببرونزية بطولة العالم، مؤكداً أن التكريم يضع على عاتقهم مسئولية من أجل تحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وأشار "طه" إلى أن ما تم تحقيقه فى بطولة العالم إنجاز بكل المقاييس سيظل فى ذاكرة أى لاعب فى صفوف المنتخب، وقال:"كنا نتمنى تخطى عقبة فرنسا فى نصف النهائى والوصول للمباراة النهائية، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وسعداء بما حققناه، ونعد الجماهير بالأفضل خلال الفترة المقبلة".

وأبدى عمر سامى، أفضل مصوب فى بطولة العالم للشباب، سعادته بتكريم الرئيس والاهتمام البالغ بمنتخب اليد وبما تم تحقيقه، مشدداً على أن هذه اللعبة تستحق اهتماماً كبيراً، وقال:"حصد ذهبية دورة الألعاب الأفريقية هدفنا وسنهديها لرئيس الجمهورية".