رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمدى زكي: إدارة الإسماعيلي أنهت الاتفاق مع سموحة.. والإعلان الرسمي الأحد

03:27 ص | الجمعة 02 أغسطس 2019
حمدى زكي: إدارة الإسماعيلي أنهت الاتفاق مع سموحة.. والإعلان الرسمي الأحد

محمد حمدي زكي

كشف محمد حمدي زكي، عن توصل إدارة نادي الإسماعيلي مع ناديه سموحة إلى اتفاق يقضي بانتقالة لصفوف الدروايش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال جناح الأهلي السابق في تصريحات خاصة للوطن سبورت: " انهينا كل الأمور والإعلان الرسمي يوم الأحد ".

      

وتابع: " إدارة سموحة تنتظر مسؤلو الدروايش لإرسال المقابل المادي لضمي ".

وكان المهندس فرج عامر رئيس سموحة، قد كشف في تصريحات سابقة للوطن سبورت أن مسؤلو الدروايش عرضوا 2 ونص مليون ولكنة طلب 3 مليون من أجل التنازل عن اللاعب لقلعة الدراويش.   

الإسماعيلي يُدعم صفوفه للمنافسة على الألقاب

ويسعى الإسماعيلي، لتدعيم صفوفه خلال الصيف الجاري، من أجل المنافسة بالموسم المقبل على جميع الألقاب المحلية والقارية.

ونجحت إدارة الدراويش في التعاقد مع بيكيتي سيلفا صانع ألعاب منتخب غينيا بيساو والشعلة السعودى، بجانب ثنائى الزمالك أحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا بشكل نهائى ضمن صفقة انتقال محمد عواد حارس مرمى الفريق للقلعة البيضاء، بجانب تحويل إعارة المهاجم الناميبى شيلونجو لبيع نهائى، فضلا عن اللاعبين المنتظر التعاقد معهما من الأهلي فى إطار صفقة انتقال محمود متولى مدافع الفريق للقلعة الحمراء.

وكانت قرعة  دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس محمد السادس"، قد أوقعت الإسماعيلي في مواجهة فريق أهلي بني غازي في دور الـ32، على أن يخوض المباراة الأولى داخل مصر، فيما يصطدم الاتحاد السكندريبالعربي الكويتي، على أن يخوض أول مباراة بالكويت.

ويخوض الإسماعيلي المباراة الأولى يوم 6 سبتمبر المقبل بالإسماعيلية، بينما تقام مواجهة الإياب يوم 27 من الشهر ذاته، فيما يلعب الاتحاد مباراة الذهاب يوم 27 من شهر أغسطس الجاري، بينما تقام مواجهة الإياب يوم 27 سبتمبر.