رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا| الجونة يضم أحمد صبحي من سموحة

01:09 م | السبت 03 أغسطس 2019
رسميا| الجونة يضم أحمد صبحي من سموحة

أحمد صبحي ينضم للجونة

نجح نادي الجونة في التعاقد مع أحمد صبحي، لاعب نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم 2019-2020.

وجاءت صفقة انضمام أحمد صبحي للجونة على سبيل البيع النهائي قادمًا من سموحة السكندري في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين.

كما أعلن نادي الجونة في وقت سابق عن تعاقده مع عمر رضوان حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، بالإضافة إلى تجديد استعارة الثلاثي أكرم توفيق وأحمد ريان ومحمود الجزار.

الجونة يجدد إعارة ثلاثي الأهلي

وكان الجونة مع محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الكروي الجديد 2019-2020، بعدما خرج نجيب من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الموسم المنقضي رغم تعافيه من الإصابة، كما استبعده لاسارتي من قائمة الفريق الأحمر الإفريقية التي أعلن عنها اليوم. وخاض نجيب برفقة المارد الأحمر 201 مباراة في مختلف المسابقات أجرز خلالها 5 أهداف.

يذكر أن الجونة كان قد وقع مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لنادي الجونة رسميا ليصبح أحد لاعبي الفريق في الموسم الجديد 2019-2020، وأتم نادي الجونة مفاوضاته بنجاح مع نادي نكانا الزامبي للحصول على خدمات بواليا - مواليد 1995- والذي شارك في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.