رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مواجهة بطل الصومال.. جماهير الزمالك تنتظر فك عقدة الأعياد

03:08 م | السبت 03 أغسطس 2019
قبل مواجهة بطل الصومال.. جماهير الزمالك تنتظر فك عقدة الأعياد

الزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لانطلاق مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يواجه نظيره ديكاداها الصومالي الأحد الموافق الحادي عشر من أغسطس الجاري، في ذهاب دور الأربعة والستين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشاء القدر أن يكون موعد اللقاء المرتقب لجماهير النادي الأبيض التي تتشوق لرؤية الصفقات الجديدة والفريق بشكله الجديد، يتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، الذي دائما ما يكون لفريق الكرة فصول بايخة ونتائج مخيبة يستعرض "الوطن سبورت" أبرزها.

2012 خسارة أمام مازيمبي

خسر الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

تعادل مع تليفونات بني سويف

تعادل الفريق الأبيض مع تليفونات بنى سويف بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي جمعتهما في عيد الأضحى المبارك.

2015 خسارة من الأهلي

خسر الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد، أحرزهما مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر في اللقاء الذي جمعهما رابع أيام عيد الفطر.

2015 خسارة من النجم

تلقى الفريق الأبيض هزيمة كبيرة أمام النجم الساحلي بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، في رابع أيام عيد الأضحي المبارك.

وتنتظر جماهير القلعة البيضاء فك عقدة السقوط في الأعياد أمام بطل الصومال، خاصة مع فارق الإمكانيات بين الناديين، وحتى تكون ضربة بداية قوية للفريق الأبيض الذي يرغب في التواجد على رأس عرش أفريقيا بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الموسم الماضي ويسعى لحصد لقب دوري الأبطال هذا الموسم.