نادي الزمالك
خضعت سهير الشاعر مديرة الاشتراكات بنادى الزمالك للتحقيق بنيابة الأموال العامة العليا أمام محمد مؤمن لمدة أربع ساعات فى حضور محمود خالد مدير الشئون القانونية.
وتم إخلاء سبيلها فى بلاغ ممدوح عباس الخاص بإهدار المال العام بالعضويات المستثناة.

الجدير بالذكر أن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق قد تقدم ببلاغ سابق للنيابة العامة أشار خلاله لوجود العديد من المخالفات الخاصة بإهدار المال العام بالعضويات المستثناة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك