رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: مباراة الاهلي والزمالك بالسوبر 18 سبتمبر ولن تقام في ستاد القاهرة

02:56 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
اتحاد الكرة: مباراة الاهلي والزمالك بالسوبر 18 سبتمبر ولن تقام في ستاد القاهرة

الاهلي والزمالك

نفى أسامة إسماعيل مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم المتحدث الرسمي باسمه أن يكون اتحاد الكرة قد حدد ملعبا لإقامة مباراة السوبر، مشيرا إلى أنه لا مجال لبحث إقامة السوبر بستاد القاهرة نظرا لأعمال الصيانة التي تجرى حاليا هناك بعد استضافته لبطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.    

 لجنة المسابقات تحدد مواعيد مباريات الموسم

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد كشف عن اقتراحه على الأندية إقامة مباريات الدوري ما بين ذهاب وإياب مباريات دوري أبطال أفريقيا، لكن الطلب قوبل بالرفض من جانب الأندية المشاركة في أفريقيا والبطولة العربية، وتم الاتفاق على أنه لو هناك فترة بين الذهاب والإياب سيتم لعب مباراتين للدوري لكل فريق.

وأعلن حسين، في وقت سابق، أن مسابقة الدوري ستنطلق 19 سبتمبر المقبل، على أن تكون مباراة السوبر 18 من شهر سبتمبر، وأشار حسين إلى أنه سيتم تقديم مواعيد كأس مصر بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات.

وشرح مسئولو اتحاد الكرة الأجندة الدولية وارتباطات المنتخبات والفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، والبطولة العربية، للمديرين الفنيين ومدير الكرة، مع الاستماع لوجهات نظرهم في تحديد مواعيد واضحة من بداية الموسم، لبطولة الدوري الممتاز وكأس مصر خلال الجلسة التي عقدتها لجنة المسابقات الموسم الماضي مع مسئولي أندية الدوري الممتاز.