رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب يُحدد موعد انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي

07:29 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
شوقي غريب يُحدد موعد انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي

شوقي غريب

حدد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، يوم 2 من شهر سبتمبر المقبل، موعدًا لانطلاق معسكر الفراعنة الصغار.

وجاء تحديد شوقي غريب لموعد انطلاق المعسكر، بعد الاتفاق، الذي تم بينه وثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على موعد انطلاق المعسكر.

ويسعى "غريب"، إلى انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي، قبل بداية مسابقة الدوري الممتاز، حتى لا يحدث أي صدام مع مدربي الدوري، بشأن اختيارات اللاعبين.

ويستعد منتخب الفراعنة الصغار، إلى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها مصر في النسخة المقبلة، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

جلسة مع سويلم لتحديد وديتي المنتخب

ويعقد غريب جلسة مع ثروت سويلم، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التنسيق بشأن الوديتين، التي يخوضهما المنتخب خلال المعسكر المزمع انطلاقه في سبتمبر.

وحدث اتفاق مبدئي بين الطرفين، على خوض وديتين، إلا أنه لم يتحدد طرفي اللقاء الودي حتى الآن.

ويتم خلال الجلسة الودية، تحديد بعض المنتخبات التي يتم مخاطبتها من أجل الاتفاق على الوديتين، على أن الاستقرار على مواجهة منتخب من التصنيف الأول وآخر من التصنيف الثاني، حتى يستطيع تجربة أكثر من خطة لعب، وكذلك رؤية بعض اللاعبين داخل الملعب، من أجل الحكم على مستواهم، سواء بضمهم من عدمه.

اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الدوري

حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري برئاسة عامر حسين، يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن تقام مباراة السوبر التي تجمع بين الأهلي والزمالك يوم 18 من الشهر نفسه، إلا أن لم يتم تحديد الملعب الذي يستضيف المباراة.

ومن المنتظر، أن تجرى قرعة مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.