رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وإطلع بره بدوري أبطال أفريقيا

11:00 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وإطلع بره بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي

يواصل النادي الأهلي استعداداته خلال الفترة الحالية لمواجهة فريق إطلع بره السوداني بطل جنوب السودان، في المباراة المقرر أن تجمع كلا الفريقين، في إطار مباريات دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأحمر نظيره إطلع بره بطل جنوب السودان، يوم الأحد المقبل، في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

وُتقام تلك المباراة المرتقبة بين الفريقين على ستاد برج العرب الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأعلنت قناة "أون سبورت" أنها سوف تنقل حصريًا مواجهة فريقي الأهلي وإطلع بره بدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق إنجاز جديد بالنسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لاسيما وأن العملاق الأهلاوي لم ينجح في التتويج بلقب تلك البطولة القارية الكبيرة منذ عام 2013.

الأحمر يعلن فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مواجهة إطلع بره السوداني

وكان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، محمد مرجان قد أعلن فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مواجهة الأهلي وإطلع بره بطل جنوب السودان، في ذهاب دور الـ64 من دوري الأبطال الأفريقي، وذلك بداية من الثانية عشر من صباح اليوم، الثلاثاء، وحتى الساعة الثامنة من صباح يوم الأربعاء.

وتم تحديد أسعار التذاكر الخاصة بتلك المباراة على النحو التالي، حيث تم تحديد مبلغ 30 جنيهًا لتذاكر الدرجة الموحدة، ومبلغ 100 جنيه لتذاكر الدرجة الأولى، و200 جنيه لتذاكر المقصورة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أن الأمن وافق على حضور 10 ألاف مشجع أهلاوي لمباراة الفريق الأحمر أمام إطلع بره بطل جنوب السودان بدوري أبطال أفريقيا.

وفي ذات السياق يواصل المارد الأحمر استعداداته لافتتاح أول مبارياته بدوري أبطال أفريقيا على قدم وساق تحت إشراف مديره الفني الأوروجوياني، مارتن لاسارتي.