رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي ينفي مفاوضات الزمالك: "صعب حد يهد علاقتي مع الاهلي"

05:30 ص | الأربعاء 07 أغسطس 2019
رمضان صبحي ينفي مفاوضات الزمالك: "صعب حد يهد علاقتي مع الاهلي"

رمضان صبحي

نفى رمضان صبحي نجم النادي الاهلي حدوث أي مفاوضات مع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو حتى تفكيره في الانتقال للأبيض بعدما عاد من فترة احتراف في انجلترا. 

وقال "صبحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر فضائية "أون سبورت"، أن علاقته بالنادي الاهلي وطيدة جدا، فهو لاعبا في النادي منذ صغره، مشددا على احترامه الكبير لنادي الزمالك وأنه واحد من أكبر الأندية في مصر، "علاقتي بالأهلي صعب حد يهدها انا متربي في النادي ده". 

وأشار لاعب النادي الاهلي إلى أنه لم يغضب من استبعاده من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، ولكنه كان يتمنى انضمامه، موضحا أنه تحدث مع اللاعبين قبل البطولة ودعمهم. 

وأردف أن الفريق بالكامل يركز في الوقت الحالي على فوز بكل البطولات وخاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا والغائبة عن الفريق منذ فترة، "هنحارب عليها السنة دي، ولكن في نفس الوقت هنركز في كل البطولات، جمهور الأهلي مش بيرضى ببطولة واحدة". 

ووعد "صبحي" جماهير النادي الأهلي بالتركيز بشكل أكبر على تحقيق البطولات هذا العام، وخاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن الفريق منذ فترة. 

رمضان صبحي يساهم في فوز الأهلي بالدوري 

وساهم رمضان صبحي في فوز النادي الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم خاصة بعدما كان الفريق متأخرا في ترتيب البطولة، ولكن نجح في النهاية بالفوز في البطولة بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني نادي الزمالك. 

وكان النادي الأهلي قد استعار اللاعب رمضان صبحي لمدة 6 أشهر من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، قبل أن يقوم بشراء اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لحاجة الفريق إليه.