رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"قمصان" يطلب مغادرة الجهاز الفني للأهلي.. و"اطلع بره" يتدرب في الإسكندرية

09:01 ص | الجمعة 09 أغسطس 2019
"قمصان" يطلب مغادرة الجهاز الفني للأهلي.. و"اطلع بره" يتدرب في الإسكندرية

لاسارتي وجهازه المعاون

طلب سامى قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى مذكرة رسمية قدمها للجنة التخطيط بالنادى، الموافقة على رحيله لتدريب فريق حرس الحدود.

وتم عرض الأمر على "لاسارتى"، الذى شدد على أن وجهة نظره الفنية لن تتعارض مع مستقبل «قمصان» خارج الأهلى، ولن يحتاج لمدرب جديد حال رحيله.

حيث تتجه لجنة التخطيط، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، للموافقة على رحيل "قمصان"، والإعلان عن ذلك بعد مباراة "اطلع بره" الجنوب سودانى والمحدد إقامتها مساء الأحد المقبل ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدى بدورى أبطال أفريقيا.

لاسارتي يجتمع بمحمد الشناوي

وعقد الأرجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة قصيرة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على هامش مران الأمس، لإعطاءه بعض التعليمات الفنية، استعدادًا لمواجهة نادي إطلع برة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب لاسارتي من "الشناوي" بذل قصارى جهده خلال المباراة المقبلة، بالإضافة إلى إعطاءه بعض التعليمات الفنية، التي تخص التحذير من هجوم فريق الخصم.

كما حرص الأوروجوياني على مناقشة حارس الفريق في طلبه الأخير بخوض فرصة الاحتراف الأوروبي، مؤكدًا له تمسكه باستمراره مع الفريق.

اطلع بره يخوض مرانه على برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي

على الجانب الآخر، يخوض فريق "اطلع بره" مرانه اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب تحت قيادة موريس مايكل، المدير الفنى للفريق، الذى يأمل فى تجهيز لاعبيه نفسياً بالشكل الأمثل قبل مواجهة المارد الأحمر لتجنب رهبة البداية.