رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرصة جديدة بالزمالك للتعاقد مع "دياز" بعد تنازلات متبادلة وتدخل وسطاء

11:49 م | الخميس 08 أغسطس 2019
فرصة جديدة بالزمالك للتعاقد مع "دياز" بعد تنازلات متبادلة وتدخل وسطاء

رامون دياز

عاد بقوة اسم الارجنتينى رامون دياز لتولى مهمة تدريب فريق الزمالك فى الموسم الجديد بعد نجاح وسطاء فى تقريب وجهات النظر بين إدارة النادى والمدرب حول راتبه الشهرى، ووجود مساعدين أجانب له، وتنازل كل طرف عن أمور كانت تقف حائلاً دون التقدم فى التفاوض.

وكشفت مصادر أنه من المنتظر إتمام التعاقد بين "دياز" وإدارة الزمالك فى أى لحظة، وأن المدير الفنى سيصل القاهرة غداً بطاقم تدريب أجنبى، وتم الاتفاق مبدئياً بين الطرفين على تولى المدرب المهمة لمدة موسم واحد فقط، ووضع شرط جزائى على الطرفين سيتم الاتفاق على قيمته وكيفية تحصيله بعد قدوم المدرب.

ولحين الوقوف على موقف رامون دياز النهائى توقفت اتصالات النادى مع كل المدربين الذين تم التواصل معهم فى الفترة الماضية وكان من أبرزهم الفرنسى لوران بلان، والإسبانى خوان رامون لوبيز كارو، وغيرهما من المدربين الأجانب.

آخر تطورات أزمة كهربا

من ناحية أخرى، تواصلت إدارة الزمالك مع المحامى الدولى المكلف بأزمة محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة بالنادى، للوقوف على المستجدات بعد تقديم شكوى ضد اللاعب فى المحكمة الرياضية الدولية، وهى الشكوى التى قابلها نادى "أفيس" البرتغالى بتقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد نادى الزمالك، واتحاد الكرة المصرى لعدم إرسال البطاقة الدولية لمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب القلعة البيضاء، حيث تلقى اتحاد الكرة إخطاراً من "فيفا" بوجود شكوى ضده من نظيره البرتغالى ونادى أفيس، بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب بعد توقيعه لناديه الجديد.

كان مصدر باتحاد الكرة المصرى قد أكد أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سيستخرج بطاقة مؤقتة لـ"كهربا"، حتى يتمكن من اللعب مع ناديه الجديد.

وأوضح المصدر، لـ"الوطن"، أن النادى البرتغالى سيحصل على البطاقة المؤقتة للاعب خلال 30 يوماً من تاريخ طلبها، بعد رفض الزمالك إرسال البطاقة الدولية، متمسكاً باستمراره بين صفوفه، وقيده فى القائمة المحلية والأفريقية للموسم الجديد، على خلفية امتناع «كهربا» عن تجديد تعاقده مع الأبيض، ورحيله للعب فى النادى البرتغالى.

ارتياح في الزمالك لتأجيل مواجهة "ديكاداها" للجمعة

وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى للزمالك بعد تأجيل مباراة الفريق أمام ديكاداها فى ذهاب دور الـ64 لدورى الأبطال إلى يوم الجمعة المقبل بدلاً من بعد غد الأحد على ملعب بتروسبورت بعد الحصول على موافقة المنافس ورفض القلعة البيضاء نقل المباراة فى موعدها القديم لملعب السويس.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته القوية على ملعبه بميت عقبة تحت قيادة طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت، الذى يقود الفريق فى مواجهة ديكاداها الأولى فقط، ويسلم المهمة بعدها للمدير الفنى المنتظر وخلال التدريبات ظهرت الجدية على جميع اللاعبين من أجل حجز مكان فى التشكيل الأساسى مبكراً، خاصة الصفقات الجديدة، وأشاد "يحيى" بالثنائى إمام عاشور والمغربى أشرف بن شرقى بعد ظهورهما بشكل جيد فى التدريبات، علاوة على تفوق كريم بامبو أيضاً على نفسه فى التدريبات من أجل إثبات نفسه أمام الجماهير البيضاء بشكل مميز.

وقرر طارق يحيى منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الأحد الموافق أول أيام عيد الأضحى بعد تأجيل مباراته مع بطل الصومال.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند