رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الإسماعيلي يضم مدافع الداخلية 5 سنوات

10:59 م | الخميس 08 أغسطس 2019
رسميا.. الإسماعيلي يضم مدافع الداخلية 5 سنوات

إبراهيم أبو اليزيد

نجح مجلس إدارة النادى الإسماعيلي رسميًا فى إتمام انتقال إبراهيم أبو اليزيد، مدافع الداخلية لخمسة مواسم، وذلك من أجل تدعيم خط دفاع الفريق استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وكان مسئولوا الدراويش قد دخلوا فى مفاوضات مكثفة مع المدافع المتميز وفريق الداخلية من أجل ضم اللاعب خاصة بعد تألقه الموسم الماضى مع فريقه، وإجادته اللعب فى مركزي الدفاع والظهير الأيسر.

يذكر أن أبو اليزيد هو الصفقة الثامنة للقلعة الصفراء خلال فترة الإنتقالات الحالية والتى يحاول مجلس الإدارة فيها تدعيم الفريق بلاعبين مميزين وعلى قدر عالِ من الخبرة والكفاءة من أجل الدفاع عن قميص الدراويش فى الموسم الجديد.

وشارك "أبو اليزيد" رفقة فريقه الداخلية الموسم الماضي في 31 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها اللاعب هدفين، وصنع هدفين آخرين.

يذكر أن فريق الداخلية قد هبط لدوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، وذلك عقب احتلاله المركز قبل الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الإسماعيلي قد أنهى بطولة الدوري المصري الممتاز، الموسم الماضي وهو في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

صفقات قوية للدراويش بميركاتو الصيف

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأبرزهم التعاقد مع أحمد مدبولي قادمًا من صفوف الزمالك.

كما نجح النادي الإسماعيلي في التعاقد مع مهاجم منتخب غينيا بيساو بيكيتي قادمًا من صفوف فريق الشعلة السعودي هذا الصيف أيضًا.

وتعاقد النادي الإسماعيلي أيضًا مع اللاعب الشاب خليل حجي الشهير بـ "نيمار".

وحصلت إدارة النادي الإسماعيلي أيضًا على خدمات محمد حمدي زكي القادم من صفوف فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد النادي الإسماعيلي لمواجهة أهلي بنغازي الليبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية للأندية".