رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سعفان الصغير: محمد عواد أكثر حارس "اتدلع" في تاريخ الإسماعيلي

01:35 ص | الجمعة 09 أغسطس 2019
سعفان الصغير: محمد عواد أكثر حارس "اتدلع" في تاريخ الإسماعيلي

محمد عواد

علق سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي على انتقال حارس الدراويش محمد عواد إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال "الصغير"، خلال تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر عبر فضائية "ON sport"، إنه ليس غاضبا من انتقال عواد إلى الزمالك قدر ما هو حزين على الطريقة التي رحل بها الحارس عن صفوف الدراويش الذي تربى فيه، متابعا: "يعني امشي بطريقة كويسة عشان لما ترجع الاسماعيلية تاني اقابلك والناس تسلم عليك متبقاش زعلانة منك". 

وتابع: "محمد عواد اكتر حارس اتدلع في تاريخ نادي الإسماعيلي، مكنش عليه أي ضغوط ولم يقف أي فرد في طريقه في أي انتقال من الانتقالات". 

وأشار إلى أنه كان يشعر أن عودة عواد من الإعارة إلى الدراويش مرة أخرى ستكون صعبة، وسيحدث مشاكل كبير، موضحا أنه درب الحارس على مدار 13 عام. 

وأوضح مدرب حراس مرمى الإسماعيلي أن الجماهير هاجمته بعدما صرح بأنه لا يحتاج عواد في الفريق أثناء إعارة الأخير للسعودية، "أنا كنت عارف عواد وأنه مش عاوز يكمل عشان كده طلعت وقولت الكلام ده".

محمد عواد ينتقل للزمالك 

وتمكن نادي الزمالك من إتمام التعاقد مع محمد عواد حارس الدراويش بشكل رسمي لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون جنيه واثنين من لاعبي الأبيض. 

وكان مسؤولو الأبيض عقدوا أكثر من جلسة مع نادي الإسماعيلي للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة ببيع الحارس، والذي تمسك بالانضمام إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكان نادي الزمالك مصر على التعاقد مع الحارس خاصة بعد إصابة حارسه الأول محمود عبد الرحيم "جنش" خلال معسكر مصر الخاص ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وكان الفريق يبحث عن حارس بديل على نفس المستوى.