رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سامى الشيشينى يعود مديرا لمدرسة الكرة بالزمالك

11:38 م | الإثنين 04 يناير 2016
سامى الشيشينى يعود مديرا لمدرسة الكرة بالزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك عن تعيين سامي الشيشيني مديرا لمدرسة الكرة بالزمالك.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد وجه الشكر لـ"سامي الشيشيني" المدرب العام لفريق الزمالك السابق، ليعود مجددا للأبيض من بوابة مدرسة الكرة.

وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك تعيين أحمد حسام "ميدو" مديراً فنياً للفريق خلفاً للبرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفنى السابق للفريق وحازم إمام رئيساً للجهاز.

 

 
 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا