رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد و"عبدالشافي" يعودان للتدريبات الجماعية في الزمالك

09:02 م | الجمعة 09 أغسطس 2019
طارق حامد و"عبدالشافي" يعودان للتدريبات الجماعية في الزمالك

الزمالك

بدأ طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم، حيث أدى اللاعب تدريباته مع باقي زملائه بعدما خاض أمس مرانا تأهيليا عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

كما خاض الثنائى محمد عبد الشافي وإسلام جابر لاعبا الفريق، مرانا بالكرة على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليوم وذلك بعد خضوع الثنائي لبرنامج بدني خاص في صالة الجيمانزيوم بالنادي خلال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبلة، على استاد بتروسبورت في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب موافقة الاتحاد الأفريقي على تأجيلها من يوم الأحد الموافق 11 أغسطس الحالي، نظرا لرفض الجهات الأمنية إقامتها في القاهرة، في ظل خوض النادي الأهلي مواجهة أفريقية أيضا في نفس اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

محمود علاء يبدأ التدريب بالكرة

بدأ محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المشاركة في التدريبات بصورة تدريجية اليوم، حيث ظهر أدي مرانه بالكرة بعدما انتهى البرنامج الذي خضع له في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي فى ختام بطوله الدوري الممتاز.

وتقرر أن خوض الفريق الأبيض مباراة ودية غدا السبت أمام فريق 6 أكتوبر، وذلك على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، إذ يأمل المدير الفني في استغلال تأجيل مواجهة بطل الصومال، لخوض تجربة ودية أخرى، ومشاركة معظم اللاعبين خاصة الصفقات الجديدة، للوقوف على مستواهم قبل المشاركة في المباريات الرسمية، وتجربة الخطة التي يلعب بها الفريق المباراة المقبلة.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي