رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأربعاء.. الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن المدرب الجديد

08:21 م | الإثنين 12 أغسطس 2019
الأربعاء.. الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن المدرب الجديد

رامون دياز

يعقد نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بعد غدا الأربعاء للإعلان عن المدير الفني الجديد للنادي، الذي يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بدلا من خالد جلال الذي تمت إقالته عقب خسارة الدوري العام.

ومن المنتظر أن يعقد المجلس جلسة غدا الثلاثاء مع بعض رموز النادي، من أجل اختيار المدير الفني الجديد حيث دخل النادي في مفاوضات مع 6 مدربين ليتم الاختيار منهم.

وسابق مسئولو الزمالك الزمن من أجل التعاقد مع المدرب، وأبرز المرشحين هم الأرجنتيني رامون دياز، والأسباني تيتو جارسيا، والصربي فالدان ميلوفيتشو، والبرتغالي فيريرا، والبرتغالي باتشيكو والإسباني خوان رامون لوبيز والفرنسي نيكولا ديبوي.

وكشف مسئولو الزمالك أمس عن أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وشقيقه أحمد عضو مجلس الإدارة السابق اجتمعا بالمدير الفني الأسبق للفريق فيريرا في البرتغال من أجل الاتفاق على عودته مرة أخرى بواسطة وكيل اللاعبين البرتغالي "جواو".

الزمالك يستعد لمواجهة بطل الصومال في دوري أبطال أفريقيا

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبلة في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقرر بشكل رسمي نقل المباراة إلى استاد برج العرب بدلا من ملعب بتروسبورت.

ودخل مسئولي الزمالك في أزمة خلال الأيام الماضية، عقب رفض الجهات الأمنية إقامة المباراة أمس الأحد في القاهرة، وهو ما أدى إلى تأجيلها نظرا لخوض الأهلي مواجهة في نفس البطولة أمام فريق أطلع برا بطل جنوب السودان على ملعب برج العرب في نفس اليوم.

وخاض الفريق، مواجهتين وديتين استعدادا للمباراة أمام الشركة المتحدة وحقق الفوز بها بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، وشهدت مشاركة معظم اللاعبين، وأخيرا أمام فريق 6 أكتوبر يوم السبت الماضي، وذلك على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وفاز بهدفين مقابل هدف، أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي، ومهاجم الفريق يوسف أوباما.