رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم بامبو: ليس لدي حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي

08:59 م | الإثنين 12 أغسطس 2019
كريم بامبو: ليس لدي حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي

كريم بامبو

قال كريم بامبو، لاعب نادي الزمالك، إنه لا يمتلك أي حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك أو تويتر أو انستجرام".

وأضاف "بامبو"، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أنه فوجئ خلال الأيام الماضية بوجود بعض الصفحات تحمل أسمه وتقوم بنشر أخبار وتصريحات كاذبة تخصه.

وشدد لاعب الزمالك على أنه غير مسئول عن هذه الصفحات نهائيا، وينفي كل ماينشر بها وفي حال التمادى في ذلك سوف يتخذ الإجراءات القانونية معهم لحفظ حقوقه وعدم تضليل الجماهير بأخبار كاذبة.

الزمالك يستعد لمواجهة بطل الصومال

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب موافقة الاتحاد الأفريقي على تأجيلها من يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019.

وتقرر نقل المباراة بشكل رسمي من استاد بتروسبورت إلى برج العرب، بناء على التعليمات الأمنية، بعد الدخول في أزمة خلال الأيام الماضية، عقب رفض الجهات الأمنية إقامة المباراة أمس الأحد في القاهرة، وهو ما أدى إلى تأجيلها نظرا لخوض الأهلي مواجهة في نفس البطولة أمام فريق أطلع برا بطل جنوب السودان على ملعب برج العرب في نفس اليوم.

الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا الأربعاء

وعلى جانب أخر، يعقد مسئولي نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بعد غدا الأربعاء للإعلان عن المدير الفني الجديد للنادي، الذي يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بدلا من خالد جلال الذي تمت إقالته عقب خسارة الدوري العام.

ومن المنتظر أن يعقد المجلس جلسة غدا الثلاثاء مع بعض رموز النادي، من أجل اختيار المدير الفني الجديد حيث دخل النادي في مفاوضات مع 6 مدربين ليتم الاختيار منهم والاستعانة بخبراتهم من أجل  اختيار المدرب الأنسب في هذه الفترة.