رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجونة يعلن رحيل لاعبه الإثيوبي جاتوش بانوم

12:51 م | الثلاثاء 13 أغسطس 2019
الجونة يعلن رحيل لاعبه الإثيوبي جاتوش بانوم

الجونة

أعلن نادي الجونة، رحيل لاعبه جاتوش بانوم عن صفوف الفريق بعد عام من التعاقد معه.

ووجه الفريق الساحلي الشكر للاعبه السابق الدولي الإثيوبي جاتوش بانوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والذي لعب 31 مباراة طوال الموسم الماضي 2018، 2019، سجل خلالهم هدفين.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الجونة على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة شكر لـ بانوم، متمنيين له التوفيق خلال مسيرته الرياضية.

الجونة أبرم عدة صفقات في انتقالات الصيف 

وكانت إدارة نادي الجونة أبرمت العديد من الصفقات خلال انتقالات الصيف الحالية لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد 2019-2020، وأنهى النادي الأهلي اتفاقه مع إدارة الجونة، لبيع عمرو بركات لاعب الفريق الأول، بداية من الموسم الجديد، حيث بدأت المفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة، حول إستعارة الجونة للاعب عمرو بركات، إلا أن الفريق الساحلي طلب الحصول على خدماته بشكل نهائي وهو ما وافقت عليه الإدارة الحمراء.

كما أعلن نادي الجونة التعاقد مع الدولي آلان كيامبادي، جناح نادي كمبالا سيتي الأوغندي، في أول تفعيل لاتفاقية التعاون المشترك بين الناديين، حيث أن اللاعب  مواليد يناير 1996، وشارك مع منتخب أوغندا في مركز الجناح الأيسر خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر، ووقع نادي الجونة اتفاقية تعاون مشترك مع نادي كمبالا سيتي الأوغندي صباح اليوم، الأحد، لتبادل الخبرات.

كما نجحت إدارة نادي الجونة في التعاقد مع أحمد صبحي، لاعب نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم 2019-2020، وجاءت صفقة انضمام أحمد صبحي للجونة على سبيل البيع النهائي قادمًا من سموحة السكندري في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين، كما أعلن نادي الجونة في وقت سابق عن تعاقده مع عمر رضوان حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، بالإضافة إلى تجديد استعارة الثلاثي أكرم توفيق وأحمد ريان ومحمود الجزار.