رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمل بإسرائيل وطرد من السعودية.. ستانكوفيتش مرشح لتدريب الزمالك

04:39 م | الثلاثاء 13 أغسطس 2019
عمل بإسرائيل وطرد من السعودية.. ستانكوفيتش مرشح لتدريب الزمالك

الزمالك

دخل الصربي ألكسندر ستانكوفيتش، قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة القادمة خلفا لخالد جلال المدير الفني السابق للفريق.

وقال مصدر لـ"ألوطن سبورت"، أن أمير مرتضى، مدير الكرة بالزمالك، أبدى فيه إعجابه بقدرات الصربي أليكساندر ستانويفيتش، وأكد أنه مدرب صاحب خبرة وخاصة أنه سبق له تدريب القادسية السعودي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، اكتشفت "الوطن سبورت"، خلال مراجعة السيرة الذاتية للمدرب الصربي، أنه قاد فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي لمدة 6 أشهر موسم 2014 - 2015، ولكن تمت إقالته بسبب النتائج، وكرر نفس التجربة مع نادي القاديسية السعودي، وخاض 9 مباريات مع الفريق خسر في 2 وتعادل في مباراة وخسر في 6، لتتم إقالته من قبل الإدارة.

وتعقد بنادي الزمالك، حاليا، جلسة دعا إليها رئيس النادي بحضور عدد من النجوم القدامى لاختيار المدير الفني الجديد للفريق.

وتواجد في جلسة رموز الزمالك كل من عادل المأمور ومحمود الخواجة وسامي الشيشيني بجانب خالد الغندور وتامر عبد الحميد وأيمن عبد العزيز وعبد الحميد بسيوني وأحمد عبد الحليم.

ويفاضل مسئولو الزمالك بين العديد من الأسماء لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، وتضمنت القائمة 7 مدربين، وكانت المفاجأة عدم عرض اسم البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق، رغم ظهور أحمد وأميرمرتضى معه في البرتغال وعقد جلسة معه.

ومن المنتظر أن يتم عقد مؤتمر صحفي غدا الأربعاء بمقر النادي بميت عقبة، للحديث عن أخر تطورات التعاقد مع المدير الفني الجديد.