رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي: تصرفات عواد سخيفة.. استمراره كان يعني الهبوط للدرجة الثانية

11:15 ص | الخميس 15 أغسطس 2019
الإسماعيلي: تصرفات عواد سخيفة.. استمراره كان يعني الهبوط للدرجة الثانية

محمد عواد

أكد صبري المنياوي، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، أن الفريق لن يتأثر برحيل محمد عواد إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المنياوي خلال تصريحات تلفزيونية: "عواد طريقته وأسلوبه مع الفريق كان سخيف، وتراجع أكثر من اتفاقه مع إدارة الإسماعيلي، وكان أخرها التجديد لمدة عام مقابل إعارته مجددا للدوري السعودي".

وتابع مدير الكرة بالدراويش: "عواد لم يكن صريح ولم يتحدث عن الرحيل نهائيا، وابلغناه حاجتنا لجهودة مع الفريق، وعندما تواجد في المران افتعل مشاكل لا حصر لها، وكان أخرها التقليل من زملائه، عندما قال (هو أنا هلعب مع المجموعة دي من اللاعبين!؟)".

واضاف المنياوي: "عواد ظل يردد جملة واحدة وهي أن قائد الفريق، ولكنه لم يقم بأي من أدواره، خاصة عندما اعترض على غلق المعسكر في الساعة الـ11 مساء، ثم رفضه قرار اغلاق اللاعبين لهواتفهم أثناء المعسكر، وأنا من كنت وراء حصوله هلى الملايين، لأنني كنت أول من جلب له عقود احتراف في الإسماعيلي، ولو كان ارتدى شارة القيادة، لهبط الفريق إلى الدرجة الثانية بلا شك".

وأختتم حديثه قائلا: "محمود متولى تعامل مع الإدارة بشكل احترافي ولبق، وطلب الرحيل بشكل رسمي وجلب عرض مناسب، فوافقت الإدارة على رحيله إلى النادي الأهلي، بسبب رقي التعامل".