رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. أفضل 10 لقطات في ثمن نهائي بطولة العالم لناشئي كرة اليد

02:00 م | الخميس 15 أغسطس 2019
بالفيديو.. أفضل 10 لقطات في ثمن نهائي بطولة العالم لناشئي كرة اليد

منتخب مصر

نشر الاتحاد الدولي لكرة اليد، أفضل عشر لقطات ليوم امس الذي أقيمت فيه مباريات ثمن نهائي بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاما والتي تستضيفها مقدونيا.

وكتب الاتحاد الدولي لكرة اليد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليقا على الفيديو المنشور بقوله "الحارس الفرنسي تشارليه بولزينجيه استحق أن يكون تصديه رقم 1 في أفضل 10 لعبات شهدها يوم الأمس".

ونشرت صفحة الاتحاد الدولي لكرة اليد، فيديو أفضل عشر لقطات، وتجمع بين أجمل الأهداف التي تم تسجيلها بعد جملة تكتيكية مميزة أو مهارة فردية مميزة، بالإضافة إلى أفضل وأصعب تصديات لحراس المرمى.

 

 

وأُقيمت بالأمس مباريات ثمن نهائي بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاما، ونجح المنتخب الوطني المصري في تحقيق الانتصار على سلوفينيا بنتيجة 30-23.

ونجح المنتخب الألماني في عبور نظيره الأرجنتيني بنتيجة 33-25، ومر المنتخب الآيسلندي من عقبة نظيره الياباني بالفوز 39-34، وفازت المجر على كرواتيا 27-23.

وأسفرت باقي نتائج ثمن نهائي بطولة العالم للناشئين عن فوز الدنمارك على تونس بنتيجة 30-25، وفرنسا على النرويج 33-28، والبرتغال على مقدونيا صاحبة الأرض 29-25، وفي أقوى مواجهات ثمن النهائي تخطى منتخب إسبانيا نظيره السويدي بنتيجة 28-27.

مواعيد مباريات ربع نهائي بطولة العالم لناشئي اليد

يُذكر أن اليوم يشهد مواجهات ربع نهائي بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاما، حيث يلتقي منتخبا مصر وآيسلندا في السادسة والنصف مساء، وفي التوقيت ذاته يلتقي منتخبا ألمانيا والمجر، وفي التاسعة إلا ربع من مساء اليوم تُقام مباراتي فرنسا والبرتغال، إسبانيا والدنمارك في الدور ذاته.

ونجح منتخب مصر أن يكون الوحيد في دور ربع النهائي من خارج قارة أوروبا التي تسيطر تماما بتواجد سبعة منتخبات في هذا الدور.