رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يدرس تعيين جهاد جريشة لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز

03:46 م | الخميس 15 أغسطس 2019
اتحاد الكرة يدرس تعيين جهاد جريشة لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز

جهاد جريشة

يدرس مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة سمير عثمان، تعيين جهاد جريشة لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها بعد غد السبت، في دور الـ 16 لكأس مصر، على ستاد برج العرب.

وتفاضل لجنة الحكام برئاسة سمير عثمان، بين بعض الأسماء أبرزهم جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف ومحمد عادل، لاختيار واحد منهم لإدارة لقاء الأهلي وبيراميدز، وتبدو فرص جريشة الأقوى بين المرشحين لإدارة اللقاء.

وكان اتحاد الكرة قد قرر إقامة مباراة الأهلى وبيراميدز فى دور الـ16 لكأس مصر على استاد برج العرب دون حضور جماهيرى، بناءً على القرار المسبق والمتفق عليه مع الجهات الأمنية، وأوضحت مصادر داخل اتحاد الكرة أن الفترة الماضية شهدت الاتفاق مع الجهات الأمنية على إقامة اللقاءات المقبلة بكأس مصر فى غياب الجماهير، وشددت المصادر على أن الجميع داخل اتحاد الكرة يقدر دور قيادات وزارة الداخلية وجميع أفراد الأمن على جهودهم المبذولة فى تأمين كافة المباريات سواء بالمسابقات المحلية أو الأفريقية.

جهاد جريشة أبرز المرشحين لإدارة مواجهة الأهلي وبيراميدز

من ناحية أخرى، وافق اتحاد الكرة على طلب سمير عثمان، رئيس لجنة الحكام الجديد، بإجراء تعديلات فى لائحة المسابقات قبل الموسم الجديد، الذى ينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل، وتغليظ عقوبة الهجوم على قضاة الملاعب وكذلك الاعتراضات عليهم والدخول فى مشادات معهم خلال المباريات من جانب الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، ما يضمن الحماية لهم الموسم المقبل، وعدم تكرار ما حدث خلال المواسم الأخيرة.

كما اتفقت لجنة الحكام بالتنسيق مع اتحاد الكرة وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على تغليظ عقوبة الاعتداء على الحكم لتصل إلى الإيقاف لمدة 6 مباريات بدلاً من 4 لقاءات، مع التأكيد على أنه فى حالة الاستمرار فى الخروج عن النص من أى فرد فى المنظومة ضد قضاة الملاعب ستصل العقوبة إلى الشطب من سجلات الجبلاية.