رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي ماهر يطالب إنبي بضم مهاجم.. وضغط على الأهلي لحسم صفقة محمد شريف

03:33 م | الجمعة 16 أغسطس 2019
علي ماهر يطالب إنبي بضم مهاجم.. وضغط على الأهلي لحسم صفقة محمد شريف

علي ماهر المدير الفني لإنبي

طلب علي ماهر، المدير الفني لفريق إنبي من مجلس إدارة النادي البترولي ضم مهاجم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأن لم يتواجد بالفريق المهاجم السوبر في الوقت الحالي، مثل أي وقت مضى.

وأكد علاء خشب، رئيس نادي إنبي، في تصريحات صحفية، بأن سوق الانتقالات سيتم غلقه في نادي إنبي فور التعاقد مع مهاجم، الذي يحتاجه الفريق في الوقت الحالي قبل بدء الموسم الجديد.

ضغوط من إنبي على الأهلي لضم محمد شريف

وكشف خشب بأن إدارة النادي تضغط في الوقت الحالي على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل التعاقد مع محمد شريف على سبيل الإعارة، مؤكدًا بأن علي ماهر طلب ضم اللاعب لصفوف الفريق.

وشدد خلال حديثه بأن إدارة النادي تبحث في الوقت الحالي على مهاجم بديل تحسبًا لفشل صفقة محمد شريف لاعب القلعة الحمراء، الذي لم يُحسم أمره حتى الأن.

وإكتفى علي ماهر بالصفقات التي أبرمها مجلس الإدارة خلال الأيام الماضية، مؤكدًا بأنه يحتاج فقط للاعب في مركز المهاجم من أجل حسم قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر، أن يخوض إنبي مباراة ودية أمام فريق بني سويف الأحد المقبل، يليها ودية أخرى مع سيراميكا كليوباترا الثلاثاء المقبل، ثم يخرج لمواجهة المصري البورسعيدي في مباراة ودية الخميس المقبل، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، ثم يلتقي الفريق البترولي نظيره الإسماعيلي وديًا السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.

كما يخوض فريق إنبي مباراة ودية مع فريق الذيد الإماراتي، والمحدد لها يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري، ثم يخوض مباراة ودية أخرى مع طلائع الجيش، على ملعب الأخير، يوم الخميس الموافق 29 من الشهر نفسه، فيما قرر الجهاز الفني للفريق البترولي خوض ثلاث مباريات ودية على ستاد برج العرب، أيام الثلاثاء، الموافق 3 سبتمبر المقبل، والخميس، الموافق 9 من الشهر ذاته، وأخيرًا يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر المقبل، على أن يتم تحديد أطراف المباريات الثلاث لاحقًا.