رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. هدوء تام في محيط برج العرب.. والزمالك يصل ملعب المباراة

07:32 م | الجمعة 16 أغسطس 2019
بالصور.. هدوء تام في محيط برج العرب.. والزمالك يصل ملعب المباراة

فريق الزمالك

شهد محيط استاد برج العرب هدوء تام قبل مواجهة الزمالك امام ديكاداها الصومالي في دور ال64 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

ولم تظهر كثافة كبيرة من جماهير الزمالك رغم ان المباراة بحضور 10 الاف متفرج ولكن الى الان الاعداد قليلة.

ومن المنتظر ان يعلن طارق يحيى المدير الفني للفريق التشكيل الرسمي للمباراة بعد قليل وبعدها ينزل اللاعبين لاداء تدريبات الاحماء.

تحديات يواجهها الزمالك قبل مواجهة ديكاداها الصومالي

تنطلق مباراة الزمالك أمام فريق ديكاداها الصومالي، في تمام الساعة التاسعة مساءا  في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا الليلة.

وقبل المباراة المنتظرة الليلة، والتي يأمل جمهور الزمالك أن تكون "فاتحة خير" لبداية الاقتراب من تحقيق حلم "الأميرة السمراء" واستعادة اللقب الغائب عن النادي منذ أعوام، خاصة بعد تفاؤل جمهور الزمالك بتحقيق "كأس الكونفدرالية" هذا العام، هناك عدة تحديات يواجهها الفريق الأبيض، قبل لقاء بطل الصومال، نعرض أبرزها في السطور التالية.

يسعى طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للزمالك الذي تولى قيادة الفريق فى مباراته أمام ديكاداها الصومالى،  لحين تولى المدير الفنى الأجنبى الجديد مهمته الفنية مع الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية وتوجيه رسالة قوية للمنافسين فى البطولة الإفريقية بأنه قادم للمنافسة.

ويدخل الزمالك مباراته فى ظل غياب كل من مصطفى فتحي وخالد بوطيب وطارق حامد وفرجاني ساسى لعدم الجاهزية الفنية، وعبد الله جمعة وأيمن حفني للإصابة.

تحاول الصفقات الجديدة إثبات قدراتها أبرزهم محمد عواد حارس الإسماعيلي السابق، وأحقيته بحراسة عرين الزمالك، بعد إصابة محمود عبد الرحيم "جنش"، حيث استقر طارق يحيى على الدفع بمحمد عواد، أساسيًا فى هذه المباراة، بعدما كان يفاضل بينه وبين محمد أبو جبل.

ويواجه الزمالك حيرة، بعد رحيل محمد إبراهيم وإصابة جنش، فهل سيكون الاعتماد "شيكابالا" العائد حديثا إلى صفوف النادي.

"الغموض" سيكون من ضمن التحديثات التي يواجهها الزمالك أمام بطل الصومال،  المغمور في بلاده، وعدم خوضه مباريات دولية هامة من قبل، كما أن هناك الكثير من الفروق بين الفريقين، وهو مايمكن أن يدفع لاعبي الأبيض" للتقليل من قيمة المنافس، لذا أكد طارق يحيي بأن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق.