رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. بعثة الجونة تتجه إلى سلوفينيا في معسكر يستمر 13 يوما

11:41 ص | السبت 17 أغسطس 2019
بالصور.. بعثة الجونة تتجه إلى سلوفينيا في معسكر يستمر 13 يوما

الجونة

غادرت بعثة نادي الجونة إلى سلوفينيا، صباح اليوم، السبت، تمهيدا لانطلاق معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد 2019-2020.

وتطير البعثة على فوجين يصل الأول مساء اليوم، السبت، والثاني مساء الأحد للتجمع في منتجع «روجلا» الذي يستضيف التدريبات اليومية للفريق.

ويستمر المعسكر لمدة 13 يوما حتى يوم التاسع والعشرين من أغسطس الحالي قبل العودة إلى مصر لاستئناف برنامج الإعداد.

من ناحية أخرى، كان نادي الجونة أعلن، في وقت سابق، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع نادي كمبالا سيتي أحد أكبر أندية الكرة الأوغندية، حيث تتضمن اتفاقية الشراكة التي وقعها النادي رسم خريطة لاحتراف اللاعبين المميزين أوروبيًا عن طريق الانتقال من كمبالا إلى الجونة ثم إلى أوروبا وهو أحد الأهداف الرئيسية لاتفاقية التعاون بين الناديين.

وتتضمن الاتفاقية أيضا تبادل الخبرات التدريبية عن طريق استضافة مدربين من كمبالا سيتي للمعايشة مع الجهاز الفني لنادي الجونة بقيادة الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، وكذلك استضافة معسكرات للفريق الأوغندي في الجونة.

الجونة يوقع اتفاقية شراكة مع كمبالا سيتي الأوغندي

وسبق لنادي الجونة عقد اتفاقية للشراكة والتعاون مع نادي لوتسيرن السويسري في إطار سعي منظومة الجونة لتبادل الخبرات والانفتاح على مختلف المدارس وتسهيل سبل التعاون بين الأندية.

جدير بالذكر أن نادي الجونة نظم ورشة عمل لتدريب جميع الإدارات على استخدام نظام "Football ISM" الإلكتروني، والذي تعاقد عليه النادي مع شركة برتغالية، ويعتبر نادي الجونة أول ناد في أفريقيا يتعاقد على تلك الشراكة مع الشركة البرتغالية لاستخدام تطبيق يمكن من خلاله تطوير نظام الإدارة، والذي يعتبر منصة يمكن لمسئولي النادي من خلالها تنسيق كامل الملفات الإدارية الخاصة بقطاع كرة القدم عن طريق "موبايل أبليكيشن".