رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجدد رفضه تأجيل مبارة ديكاداها الصومالي.. ويطلب نقلها لبتروسبورت

01:57 م | السبت 17 أغسطس 2019
الزمالك يجدد رفضه تأجيل مبارة ديكاداها الصومالي.. ويطلب نقلها لبتروسبورت

الزمالك

جددت إدارة نادي الزمالك، رفضها تأجيل مباراة العودة للفريق أمام ديكاداها الصومالى فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا من يوم 23 من الشهر الحالى لـ25 من نفس الشهر.

ويتمسك مسئولو القلعة البيضاء بخوض المباراة  يوم 23 لارتباط الفريق بمواجهة مصر للمقاصة فى بطولة كأس مصر يوم 28 من الشهر الجارى، وبجانب انتهاء حجز فريق ديكاداها الصومالى يوم 24 ورفضهم الإقامة بعده.

فيما أرسل نادى الزمالك خطابا رسميا خلال الساعات القليلة الماضية إلى الجهات الأمنية، من أجل نقل المباراة إلى ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وخاصة أن  الأهلى مرتبط فى نفس اليوم بمواجهة اطلع بره فى إياب دور الـ64 بدورى الأبطال، لذلك  طلب الزمالك نقل المباراة إلى القاهرة.

الزمالك يكتسح ديكاداها الصومالى بسباعية نظيفة

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك في الفوز على نظيره الصومالي بسباعية نظيفة، أحرزهم أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

ومنح طارق يحيي، المدير الفنى المؤقت للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، على أن ينتظموا بشكل طبيعى غدا على ملعب النادى بميت عقبة، إستعدادا لمباراة العوودة.