رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع للجنة التخطيط بالأهلي لاختيار المدرب الجديد

05:02 م | الإثنين 19 أغسطس 2019
اجتماع للجنة التخطيط بالأهلي لاختيار المدرب الجديد

طه إسماعيل

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة طه إسماعيل وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، اجتماعا جديدا بمقر النادي بالجزيرة اليوم من أجل دراسة عدد من الملفات.

ويأتي ملف المدير الفني الجديد، على رأس الملفات التي يحاول المارد الأحمر إنهائها بشكل سريع بعد إقالة المدير الفني الأورجواياني مارتن لاسارتي، إلى جانب ملف اللاعبين الراحلين عن الأهلي والصفقات الجديدة.

وانضم أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات للجنة التخطيط بالأهلي اليوم من أجل إبلاغهم بآخر ما توصل له في ترشيحات المدربين الجدد.

أمير توفيق يواصل البحث عن مدرب جديد

وبدأ أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي، إجراء عدة اتصالات بعدد من المدربين من أجل تجهيز خليفة الأورجواياني مارتن لاسارتي، ووضع البدائل أمام محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على الكرة بالاتفاق لاتخاذ القرار النهائي بعد التشاور مع لجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها طه إسماعيل وفي عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي، قد وجت الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، ومعاونيه الأجانب، على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.