رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يهاجم محمد صلاح بعد حواره مع CNN: معسكر منتخب مصر كان منضبطا

07:56 م | الإثنين 19 أغسطس 2019
شوبير يهاجم محمد صلاح بعد حواره مع CNN: معسكر منتخب مصر كان منضبطا

أحمد شوبير

هاجم أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري الأسبق لكرة القدم، الجناح الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول بعد التصريحات التي خرج بها اللاعب مؤخرًا في حواره مع cnn حول اتسام معسكر الفراعنة الأخير ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالعشوائية الكبيرة، نظرًا للتكدس الجماهيري الكبير داخل فندق إقامة اللاعبين أثناء البطولة القارية والذي أثر على تركيز اللاعبين.

وقال أحمد شوبير في تصريحات نشرها موقع "as" الإسباني نقلا عن شبكة "سي إن إن":"مزاعم وأقاويل صلاح مكررة وسمعناها من قبل خلال بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا".

وتابع:"معسكر المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية كان في غاية الانضباط، وذلك بالمقارنة بمعسكر الفريق خلال مونديال روسيا، كما أنه تم عزل اللاعبين والفندق الذي أقام به الفريق تمامًا عن الجماهير".

صلاح: معسكر منتخب مصر في أمم أفريقيا أصابته العشوائية

وكان اللاعب المصري صاحب الـ26 عامًا قد أكد في تصريحات تم نشرها اليوم عبر موقع شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن معسكر المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية أصابه العشوائية الكبيرة بسبب تكدس الجماهير المصرية بشكل مكثف هناك.

وأضاف "صلاح" أنه في أحد الأيام، التي حصل فيها الفريق على راحة من التدريبات، ظل متواجدًا بغرفته حتى التاسعة والنصف مساءً، ولم يستطع النزول من غرفته بسبب تواجد العديد من الجماهير المصرية بالفندق، والتي وصلت أعدادها لقرابة الـ200 فرد من أجل التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.

يذكر أن المنتخب الوطني ودع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت فعالياتها في مصر، وذلك عقب السقوط أمام جنوب أفريقيا بدور الـ16 من البطولة بهدف نظيف، وهو الأمر، الذي ترك أثره بلا شك على أعضاء الجبلاية، حيث قدم جميع أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسه ونائب رئيس الجبلاية وقتها أحمد شويبر استقالتهم في أعقاب خروج المنتخب الوطني من البطولة الأفريقية الكبيرة.