رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملاعبها قبل الإعلان عن قرعة الدوري

06:20 ص | الثلاثاء 20 أغسطس 2019
اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملاعبها قبل الإعلان عن قرعة الدوري

ثروت سويلم

اشترط مسئولو اتحاد الكرة، انتهاء أندية الدورى الممتاز الـ18 من تحديد ملاعبها فى الموسم الجديد والحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بهذه الملاعب، لكى يتم تحديد موعد قرعة الدورى.

وقال مصدر داخل الجبلاية: "من المتوقع أن تنتهى الأندية من تحديد ملاعبها نهاية شهر أغسطس الحالى، وقرعة الدورى ستقام خلال 10 أيام على أن يتم تحديد مواعيد المباريات والملاعب المستضيفة لها، وإنهاء كافة الترتيبات مع الشركة الراعية".

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة انطلاق بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد يوم 19 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك قبل هذا الموعد بـ24 ساعة.

وأشار مصدر داخل الجبلاية إلى أن قرار إقامة السوبر خارج مصر ما زال مطروحاً ولم يصدر قرار رسمى بشأن تنظيم اللقاء داخل مصر، وننتظر موقف الشركة الراعية بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة.

مباراة بيراميدز وحرس الحدود مهددة بالإلغاء

من ناحية أخرى، باتت مباراة بيراميدز وحرس الحدود، المُحدد لها يوم 28 أغسطس الحالى فى دور الثمانية لكأس مصر، مهددة بالتأجيل حيث حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم يوم 25 من الشهر ذاته موعداً لمباراة بيراميدز والنجم الكونغولى، بالدور التمهيدى الأول بالكونفيدرالية.

وتلقى عامر حسين اتصالات من مسئولى بيراميدز، لمطالبته بتأجيل لقاء حرس الحدود، خاصة أن النادى لن يستطيع تحمل تكاليف طائرة خاصة للسفر والعودة للحاق بمباراة الفريق العسكرى.

ونجح فريق بيراميدز في التغلب على نظيره الأهلي، في دور الـ16 من كأس مصر، بمباراة أقيمت يوم أمس السبت على ملعب برج العرب، بهدف مقابل لا شيء أحرزه إيريك تراوري.

انتصار بيراميدز على الأهلي منحه إنجازًا فريدًا، حيث أصبح متفوقًا على الفريق الأحمر من حيث المواجهات المباشرة، إذ فاز بيراميدز على الأهلي في مباريات أكثر من تلك التي فاز بها الأهلي على بيراميدز.