رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: الانتخابات التكميلية صحيحة والقانون يحصن نتيجتها

02:30 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2019
الزمالك: الانتخابات التكميلية صحيحة والقانون يحصن نتيجتها

حمادة أنور

أكد رئيس نادي الزمالك، أن لائحة النادي، والتي أجريت وفقها الانتخابات التكميلية، قانونية وسارية ومحصنة، بحكم نشرها في الجريدة الرسمية 1 يونيو الماضي.

وأضاف، في المؤتمر الصحفي اليوم لتقديم مدرب الفريق الجديد الصربي ميتشو اليوم، أن قانون الرياضة الجديد ينص على أن لائحة النادي تصبح محصنة بعد مرور 60 يوما من نشرها، ولا يحق لأحد الطعن عليها.

وتابع، أن ناديه أعلن فتح باب الترشح للانتخابات التكميلية، وفي الوقت ذاته، لم يتقدم إليها أحد ممن يملأون الدنيا "كلاما" في وسائل الإعلام، على حد قوله.

وأضاف: "وفقاً للمادة 17 فأن عدد المرشحين في الانتخابات التكميلية مساوي لعدد المقاعد المطلوب، وبذلك تلغى الانتخابات وينجح المرشحون بالتزكية، لذلك أهنئ أشرف ذكي لفوزه بمنصب أمين الصندوق وأحمد عادل عبدالفتاح وحمادة أنور وأحمد مرتضى على مناصب العضوية".

موعد الانتخابات التكميلية

وكان رئيس الزمالك أعلن مؤخرًا إقامة انتخابات تكميلية لنادي الزمالك أيام 5، و6، و7 سبتمبر المقبل وانتخاب 3 أعضاء لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى أمين الصندوق، وقد تم حسم 4 مقاعد بالتزكية، حيث ضمت القائمة النهائية للمرشحين كل من الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وأحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض على منصب العضوية، بينما انسحب محمد رحمي من الترشح على منصب أمين الصندوق.