رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفض بيع "فتحي وبهاء" للمصري لضعف المقابل المادي

08:20 ص | الجمعة 23 أغسطس 2019
الزمالك يرفض بيع "فتحي وبهاء" للمصري لضعف المقابل المادي

أيمن حفني

رفض نادى الزمالك انتقال الثنائى عماد فتحى وبهاء مجدى للنادى المصرى البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب ضعف المقابل المادى الذى عرضه النادى البورسعيدى نظير الحصول على خدماتهما على سبيل الإعارة.

وعرض النادى البورسعيدى مبلغ 2 مليون جنيه فى الثنائى بينما طلب الزمالك الحصول على 5 ملايين جنيه فى الوقت الذى يمتلك فيه "فتحى" عرضاً من نادى سموحة بمبلغ مادى أعلى، ويرغب اللاعب فى التعاقد مع المصرى لارتباطه بإيهاب جلال، المدير الفنى للفريق البورسعيدى.

على صعيد آخر، عقد أيمن حفنى جلسة مع الجهاز الفنى الجديد، بقيادة الصربى ميتشو، لتحديد مصيره فى ظل عدم مشاركته خلال الفترة الماضية، وامتلاكه العديد من العروض قبل غلق باب القيد، وطلب المدير الفنى من اللاعب الالتزام إذا أراد الاستمرار مع الفريق، دون النظر إلى المشاركة بصفة أساسية أو الجلوس على دكة البدلاء، وشدد على أنه لن يظلمه وسوف يحصل على الفرصة التى يستحقها.

من ناحية أخرى، ينتظم الفريق اليوم فى معسكر مغلق ببرج العرب استعداداً لمواجهة العودة أمام ديكاداها الصومالى فى دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث فضل الفريق الدخول فى معسكر ليلة المباراة فقط لعدم الخوف من نتيجة اللقاء بعد الفوز فى الذهاب بسباعية نظيفة، وتقرر استمرار معسكر الفريق لحين مواجهة مصر المقاصة التى تقام على نفس الملعب يوم الأربعاء المقبل فى ربع نهائى كأس مصر.

ميتشو يجتمع باللاعبين بسبب ديكاداها

ويجتمع الصربى ميتشو، المدير الفنى الجديد للفريق، باللاعبين، مساء اليوم، لعقد محاضرة بالفيديو ومشاهدة مباراة بطل الصومال فى الذهاب لوضع التشكيل المناسب للقاء. وأبدى ميتشو رضاه عن المستوى الذى ظهر عليه كل اللاعبين فى التدريبات الأخيرة وبشدة المنافسة والروح العالية بينهم من أجل الدخول فى التشكيل الأساسى للقاء.

من ناحية أخرى، أوضح نصر عزام، المستشار القانونى للزمالك، أن جونيور أجوجو، مهاجم الزمالك السابق، الذى وافته المنية أمس، ليس له أى حقوق مالية بالنادى بعد الانتهاء من قضيته فى المحكمة بتحويل إدارة النادى المستحقات المتأخرة والأقساط المالية مع مجلس الإدارة، حيث حولت الإدارة الدفعات المستحقة مؤخراً فى حسابات اللاعب البنكية، وكانت تتبقى 100 ألف دولار على دفعتين، وتم التواصل مع المحامى الخاص به وقت مرضه وتم سدادها.

وتوفى "أجوجو"، مهاجم منتخب غانا والزمالك السابق، أمس، عن عمر يناهز الـ40 عاماً، فى أحد المستشفيات بـ"لندن"، إثر تعرضه لسكتة دماغية، حيث تدهورت الحالة الصحية للاعب منذ عام 2014، وفقد حاسة النطق تماماً حتى وافته المنية.